على غرار باريس هيلتون: مشاهير عالميون في برنامج مقالب رامز جلال الجديد "رامز بيلعب بالنار"

على غرار باريس هيلتون: مشاهير عالميون في برنامج مقالب رامز جلال الجديد "رامز بيلعب بالنار"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 20:8 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 21:46
رامز جلال رامز جلال
أعلنت قناة "MBC مصر" إن حلقات برنامج مقالب رامز جلال الجديد "رامز بيلعب بالنار" سيشارك بها العديد من النجوم والمشاهير العالميون، وأن الموسم الجديد يشهد الكثير من المفاجآت ويعرض حصرياً على "MBC مصر" في رمضان.

واحتفل فريق عمل برنامج "رامز بيلعب بالنار" مع رامز جلال بانتهاء تصوير كل حلقات البرنامج الجديد المقرر عرضه حصرياً على شبكة قنوات "MBC مصر" خلال رمضان المقبل.

ويشهد برنامج "رامز بيلعب بالنار" في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمفارقات غير المتوقعة، حسبما تؤكد إدارة القناة في بيانها الصحفي، مشيرة إلى أنه لا تقتصر المشاركات في حلقات البرنامج الجديدة فقط على النجوم من العالم العربي وإنما يشارك في حلقاته أيضاً عدد من المشاهير العالميين الذين يطلون لأول مرة عبر الشاشات المصرية.

اقرأ أيضا
بالصور- رامز جلال يحتفل ببرنامجه الجديد للمقالب "رامز يلعب بالنار" في المغرب
أحلام لرامز جلال: "كان غيرك أشطر"
بالفيديو- رامز جلال في أزمة مع سارة سلامة بسبب كنغُرين

وكان فريق برنامج "رامز بيلعب بالنار" قد استقر على تصوير كل الحلقات بالمملكة المغربية لأول مرة في تاريخ برامج النجم رامز جلال.

يشار إلى أن رامز جلال استضاف في حلقات برنامجه "رامز واكل الجو" النجمة العالمية باريس هيلتون.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"