بالصور.. شاهد طفلي "أنا لو حبيبك" و"عمري معاك" كيف أصبحا الآن

بالصور.. شاهد طفلي "أنا لو حبيبك" و"عمري معاك" كيف أصبحا الآن

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 20:37 | آخر تحديث: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 0:35
طفل "أنا لو حبيبك" وطفل "عمري معاك" طفل "أنا لو حبيبك" وطفل "عمري معاك"
في فترة التسعينات كان السائد في الأغنيات المصورة الاستعانة بالأطفال ليكونوا أبطال الأغنية، فالغناء ليس حكرا للحبيب أو الحبيبة فقط، فالأب يغني لابنته وحبيبته، والأم تغني لابنها حبيبها وسندها.

وتسببت هذه الأغنيات في أن ينال الطفل بطلها شهرة واسعة، سواء في مدرسته أو أي مكان يذهب إليه، ورغم أن الجميع يعتقدون أن هذا الطفل سيستمر في الحفاظ على الشهرة والنجاح، ولكن نفاجأ بعدها أنه اختفى عن الأنظار في ظروف غامضة.

والآن مع تواجد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد بحث وتدقيق تستطيع بسهولة أن نجد حسابات وصور هؤلاء الأطفال ومتابعة كل تفاصيل حياتهم.

وهناك طفلان كانا من أشهر أبطال الأغنيات المصورة، خاصة لظهورهما في أغنيات ناجحة لمطربين من العيار الثقيل، وهنا سنتذكرهم ونرى صورهم بعدما أصبحا شابان.

الطفل في فيديو أغنية "انا لو حبيبك"

في عام 1999، صور المطرب محمد فؤاد أغنية "أنا لو حبيبك" من ألبوم " قلبي وروحي وعمري"، واستغلالا لنجاح عدد من أغانيه التي شاركه فيها مجموعة من الأطفال، كان بطل هذه الأغنية الطفل أيمن محمد أيمن.



وبعد 17 عاما على الأغنية، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطفل أيمن محمد أيمن بعد أن أصبح شابا.

أيمن محمد


الطفل في أغنية "عمري معاك"

في عام 2003 طرحت المطربة أنغام ألبوما جديدا حمل اسم "عمري معاك" وهي الأغنية التي قامت بتصويرها من الألبوم.

كلمات الأغنية الرومانسية والتي يعتقد البعض أنها تغنيها لحبيبها، فاجأت أنغام الجميع وهرت في تصويرها كأم تغني لابنها هذه الكلمات.



الطفل الوسيم "مروان" الذي خطف الأنظار بمجرد ظهوره، وتسبب في تداول شائعات عن أنه ابنها، هذا الطفل اختفى عن الأنظار ولم يعد على الشاشات مجددا، إلى أن فاجأت أنغام الجميع ونشرت صورة له بعد أن التقت به، وظهر بجانبها بعد أن تعداها طولا.

أنغام في تعليقها على الصورة كتبت: القمر ده مروان بطل كليب "عمري معاك" بقى أطول مني ما شاء الله يا رب احفظه".

مروان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"