بالفيديو- علا غانم ترد على منتقدي صور ابنتها بـ "المايوة": مش هالبس بنتي جلابية على البحر

بالفيديو- علا غانم ترد على منتقدي صور ابنتها بـ "المايوة": مش هالبس بنتي جلابية على البحر

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 14:23 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 14:23
علا غانم علا غانم
ردت الفنانة علا غانم على كل من يتحدث عن صور ابنتها والتي تنشرها عبر حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي، ويصفها الكثيرين بالجريئة، وكثيرا ما تداولها المواقع والصحف أنها صور تثير غضب الجمهور.

وخلال استضافتها في برنامج "ليلة سمر" مع مقدمة البرامج سمر يسري والتي فاجأت علا وعرضت صور كثيرة لابنتها وهي على الشاطئ برفقه شباب، وترتدي ملابس البحر "المايوه"، لترد علا بأنها صور عادية.

وقالت علا إن من يظهر مع ابنتها "كاميليا" في الصور هو شقيقها من والدها وأصدقائها، كما ظهرت في صورة أخرى وهي تقبل رجل وأكدت علا أن هذا الرجل والدها.

وأضافت علا أنها ووالدها يعرفون كل شئ عن ابنتهما، ويوافقان على ظهورها بهذا الشكل وليس لأحد أن يتدخل فيما لا يعنيه، قائله "إنها لن تجعل ابنتها ترتدي جلابية على الشاطئ"، فملابس البحر والشاطئ هي المايوه.

وأكدت أن ما يحدث مع ابنتها بسبب اختلاف الثقافات، فصور ابنتها عادية لكل من يذهب ويتواجد على الشاطئ، لكن هنك البعض من يراها فاضحة أو جرئية لأنه من ثقافة مختلفة، واشارت ان ابنتيها لن تستطيعا الإفلات مما تعيشة والدتهم منذ سنوات، وتقصد كلام الصحافة عنها سواء ظهرت بمايوه أو ملابس قصيرة.



طالع أيضا:

بالفيديو- علا غانم توجه رسالة لمرتضى منصور بعد اتهامه لها بالتحريض على الزنا

بالفيديو- علا غانم: رأي طارق الشناوي بشأن "الفوطة" تخلف وهذا هو توصيفي للمشهد الجنسي

بالفيديو- علا غانم: توقعت خيانة زوجي وسأنفجر في أحضان "أردوغان" لو كنت قنبلة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"