محمد عطية بعد مشاركته في"جمعة الأرض": شكرا لكل إعلامي انسحب من البلاعة

محمد عطية بعد مشاركته في"جمعة الأرض": شكرا لكل إعلامي انسحب من البلاعة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 10:58 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 10:58
محمد عطية محمد عطية
علق المطرب محمد عطية على التناول الإعلامي لتظاهرات "جمعة الأرض" والتي قامت أمس الجمعة للإعلان عن رفض التنازل عن جزيريتي "تيران وصنافير".

وبعد مشاركته في التظاهرات ووصفه بهذا اليوم بأنه يوم تاريخي، كتب عطية عبر صفحته الشخصية في موقع فيس بوك، ليتساءل عن التغطية الإعلامية لليوم وغياب القنوات وتجاهلها ويؤكد أن الإعلام لم يقف إلى جانبهم وأن صوتهم سيصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي

"علي هامش هذا اليوم التاريخي الذي كسر حاجز الخوف و أعاد النزول إلي الشارع ... إعلامنا الجميل ... إيه رأيكو في جميع القنوات المصرية اليوم ؟؟ كل قنوات مصر تحولت للقناة الأولي المصرية وقت مبارك ... مافيش ولا قناة طلعت كاميرا ولا تغطية ... ماحدش بعد كده يثق فأي قناة منهم ... كل هذه القنوات أداة من أدوات الدولة .. ذراع تضليلي و قمعي يعمل لصالح رغبات النظام .. وده لو أكدلك حاجة يأكدلك إن ما حدث في تيران وصنافير هو سرقة و خيانة .. إحنا سلاحنا السوشيال ميديا وبس .. هو ده الواقع دلوقتي ... أدوات هذا النظام تليق بتفكيره وجيله وأدواتنا تليق بتفكيرنا و جيلنا ... شكرا لكل إعلامي إنسحب من بلاعة الإعلام في هذا الوقت أو منع لتمسكه بالحق .. شكرا لكل واحد نزل النهاردة وشارك في جمعة الأرض .. يا أجدع وأشجع وأنبل من أنجبت مصر .. شكرا لثوار المحافظات ... شكرا لكل واحد شارك ببوست أو كلمة دعم أو حتي نشر صورة ... شكرا لكل واحد كان معانا لو حتي بقلبه ... التاريخ هيفتكر إن إنتو اللى قلتوا لأ لما الوطن كان بيتباع".



ومن المعروف عن محمد عطية مشاركته في أغلب التظاهرات التي يتم الدعوة إليها، كما يعلق دائما على الأحداث والقرارات السياسية عبر صفحاته في مواقع التواصل الإجتماعي.
إقرأ أيضا
باسم يوسف يسب الإعلاميين الذين دافعوا عن اعتراف مصر بتبعية "تيران وصنافير" للسعودية


عمرو واكد يبدي اندهاشه من الضابط الملثم في "جمعة الأرض" ويغرد: "إحنا مش خرفان يا إبراهيم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"