عمرو مصطفى عن "جمعة الأرض": "نفسي الشباب يعمل جمعة التبرع لـ تحيا مصر"

عمرو مصطفى عن "جمعة الأرض": "نفسي الشباب يعمل جمعة التبرع لـ تحيا مصر"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 22:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 22:12
عمرو مصطفى عمرو مصطفى
علق الملحن عمرو مصطفى على تظاهرات "جمعة الأرض" والتي شارك بها بعض المواطنين للإعلان عن رفضهم أقرار مصر بتبعية جزيرتي "تيران وصنافير" للسعودية.

وكتب عمرو عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، قائلا إنه يتمنى أن يرى الشباب يتظاهرون من أجل العمل، أو تنظيف الشوارع أو يعلنون عن "جمعة زيارة أهالي شهداء الجيش والشرطة".

وطالب الشباب بالالتفاف إلى أعمارهم قبل أن تضيع منهم، وألا ينصاعوا وراء "صيع" يحركونهم لكي يسكبوا من ورائهم ويتركوهم بعد ذلك ليضيعوا.

وكتب مصطفى: "نفسي الشباب يعمل جمعة العمل، جمعة تنظيف شوارعها، جمعه التبرع لتحيا مصر، جمعة مساعدة المحتاجين، جمعة زيارة أهالي شهداء الجيش والشرطة، جمعة الرياضة للجميع، جمعة الموسيقي ومهرجانات في الشوارع، نفسنا نفرح بقي، عمركم هيضيع علشان شوية صيع عماليين يحركونكم وهما يكسبوا ملايين وأنتم تضيعوا بلدكم افرحوا لأنكم هتندموا علي كل لحظه ضاعت منكم".





كما نشر عمرو صورة للقطة من فيلم "اللمبي" يظهر فيها محمد سعد وحسن حسني وكأنهما يرتديان ملابس الأمن المركزي، ويسألان بعضهما إن كان عليهم أن يضربا قنابل مسيلة للدموع، ليرد "هل هناك أصلا متظاهرين لنضربهم".



من المعروف أن عمرو مصطفى سبق أن شكك في مشاركة أعداد كبيرة من المتظاهرين في 25 يناير والذين وصفهم بأنهم كانوا "فوتوشوب".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"