بعد صراع في المحاكم نادر نور ينفصل عن K Music

بعد صراع في المحاكم نادر نور ينفصل عن K Music

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 15:45 | آخر تحديث: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 21:6
نادر نور نادر نور
بعد فترة طويلة من النزاع في المحاكم، تمكن المغني والملحن نادر نور من الانفصال عن شركة الإنتاج الفني K Music.

قال نادر نور لـ "في الفن" إنه حصل على حكم قضائي بفسخ تعاقده مع شركة K Music للإنتاج الفني، والمملوكة لكريم رشيد، بعد سنوات من النزاع في المحاكم المصرية.

وأوضح نادر نور أن الصراع يعود لعدة سنوات، حين رفع كريم رشيد مالك الشركة دعوى قضائية ضده، يتهمه فيها بأنه لم يلتزم ببنود التعاقد معه، ومطالبته بتسديد الشرط الجزائي.

وتابع نادر أنه على الفور تقدم من جهته بدعوى لفسخ هذا التعاقد، لما وقع عليه من ضرر، لأنه وقع للشركة لمدة 5 سنوات، ولم تقدم له شركة K Music أي شيء يذكر، ولم تنفذ له أي خطوة أو بند من بنود التعاقد، وعليه حصل على حكم الانفصال.

وكان نادر نور قد طرح في منتصف 2015 ألبومه الغنائي الذي حمل اسم "ليا معاملتي"، وذلك من خلال شركة EWE للإنتاج الفني.

اسمع ألبوم نادر نور "ليا معاملتي"


الألبوم يضم 12 أغنية تعاون فيها مع مجموعة كبيرة من الشعراء، منهم خالد تاج الدين، وأحمد علاء الدين، وأيمن عز، وعمر كمال الدين، وكيرو راجي، ومودي سعيد، ومحمد مصطفى مالك، والملحنين مودي سعيد، وأحمد البرازيلي، وأحمد يوسف، ومحمود أنور، ورامي الغمراوي، والموزعين أحمد ابراهيم، ووليد شراقي، ومحمد شفيق، وزووم، وهاني ربيع.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"