بالفيديو- ابنة سيد زيان: والدي نطق بالشهادتين قبل رحيله ورأي أشياء لم نرها

بالفيديو- ابنة سيد زيان: والدي نطق بالشهادتين قبل رحيله ورأي أشياء لم نرها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 11:46 | آخر تحديث: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 21:23
سيد زيان سيد زيان
كشفت إيمان سيد زيان ابنة الفنان الراحل سيد زيان عن اللحظات الأخيرة في حياته.

وقالت إيمان في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي ببرنامجه "العاشرة مساء"، إن والدها كان مرتاح وسعيد ومبتسم في آخر لحظاته، ونطق الشهادة مرتين وكان يرى أشياء لا يرونها هم، وكان ينادي على والدته.

ووجهت شكرها لكل الوطن العربي الذي عبر عن حبه الشديد وحزنه على فراق الفنان الراحل، وقالت إنها تلقت تليفونات هاتفية من كافة أرجاء الوطن العربي، ليقدموا التعازي لها، كما عبرت عن سعادتها لاهتمام القنوات أو البرامج التلفزيونية بوالدها وعرض أعماله وسيرته الذاتية.

ولكن ما يحزن إيمان وقالته بصراحة ووضوح هو موقف رئاسة الجمهورية من والداها، فعاتبتهم لأنهم لم يهتموا به وتجاهلوه سواء في فترة علاجه أو حتى بعد وفاته، وقالت إنها أرسلت ملف والدها لرئاسة الجمهورية ولم يردوا عليها.

وأكدت أن الفنان سيد زيان كان يرفض الظهور للإعلام ولو بالصور، حتى عندما كانت حالته الصحية جيدة، لأنه لم يكن يرغب في أن يراه الجمهور وهو مريض.



وتوفي، صباح أمس الأربعاء سيد زيان بعد معاناة مع المرض استمرت لعدة سنوات، وخرج الجثمان من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر بعد الصلاة عليه عقب صلاة العصر.

وفاة الفنان سيد زيان عن 73 عاما

طالع أيضا:

نجوم الفن ينعون وفاة سيد زيان
۱۰ أسباب ستجعلك تفتقد سيد زيان
بالفيديو- تعرف على حكم ومواعظ سيد زيان في أغنياته ومواويله

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"