رمضان صبحي وسعد سمير يحتفلان مع على ربيع وكريم فهمي بـ "حسن وبقلظ"

رمضان صبحي وسعد سمير يحتفلان مع على ربيع وكريم فهمي بـ "حسن وبقلظ"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 20:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 21:24
علي ربيع وكريم فهمي علي ربيع وكريم فهمي
حرص عدد من لاعبي النادي الأهلي على تهنئة على ربيع ومشاركته الاحتفال بالعرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد "حسن وبقلظ" حيث حضر العرض الذي يقام في سينما نايل سيتي كل من رمضان صبحي وسعد سمير ومحمد هاني.

عمرو دياب يغني القاهرة

عمرو دياب يغني القاهرة

وكان علي ربيع نشر عبر حسابه الشخصي بموقع Instagram، صورة للملصق الدعائي لفيلمه الجديد "حسن وبقلظ"، ويظهر في الصورة أبطال الفيلم وهم كريم فهمي، يسرا اللوزي وبيومي فؤاد، بجانب اثنين من أبطال "مسرح مصر" هما أوس أوس، ومصطفى خاطر.




فيلم "حسن وبقلظ" بطولة كريم فهمي، علي ربيع، يسرا اللوزي، مصطفى خاطر وأسامة محمد "أوس أوس"، والفيلم من تأليف كريم فهمي وإخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث العمل حول شقيقين ملتصقين ببعضهما البعض "على ربيع وكريم فهمي"، يحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية، يتورط معهما ابن خالتهما محمد أسامة في مشكلاتهم، ومحاولة إيجاد الحلول بين الطرفين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"