صورة- هذا الطفل جعل مي كساب تركض خلفه لالتقاط صورة معه

صورة- هذا الطفل جعل مي كساب تركض خلفه لالتقاط صورة معه

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 17:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 21:16
مي كساب مي كساب
نرى دائما جمهور كل فنان يحاول الحصول على صورة معه بأي طريقة ممكنه، ففي كل حفل وفي كل مكان يتبعه المعجبون ويحاولون الوصول إلى الأماكن التي يتواجد بها من أجل صورة أو توقيع تذكاري.

لكن الأمر مع الفنانة مي كساب مختلف، فهي من حاولت التقاط صورة مع طفل صغير، بل ركضت خلفه في كل مكان حتى تمكنت من التقاط صورة معه.

وشاركت مي جمهورها بهذا الموقف الطريف، ونشرت صورة عبر حسابها على موقع Instagram، ظهرت فيها مع طفل صغير رأته في إحدى المراكز التجارية وأعجبت به وأصرت على التقاط صورة معه.

وقالت مي في تعليقها على الصورة إنها استأذنت والدته لتلتقط صورة معه، وظهرت في الصورة تقلده وتضع إصبعها في فمها مثله، وظهر من وجه الطفل أنه ليس مصريا بل آسيويا.




على جانب أخر، احتفلت مي مؤخرا بعيد ميلاد زوجها مطرب المهرجانات "أوكا"، وشاركت جمهورها بصورة قالب الحلوى الذي أُعد خصيصا له، وكان على شكل تمثال الأوسكار موجود في مكان مرتفع، والطريق إليه مفروش بسجادة حمراء ومكتوب "جنرال أوكا".

بالصور- مي كساب تحتفل بعيد ميلاد أوكا على طريقة الأوسكار

كلمات متعلقة مي كساب أوكا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"