نجوم الفن ينعون وفاة سيد زيان

نجوم الفن ينعون وفاة سيد زيان

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 14:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 18:8
سيد زيان سيد زيان
استيقظ الوسط الفني المصري اليوم على خبر حزين، وهو وفاة الفنان سيد زيان عن عمر يناهز الـ 73 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

سيد زيان واحد من الممثلين الكوميديين الذين أثروا في الجمهور، فعلى الرغم من أنه لم يكن البطل في الأفلام التي شارك بها، إلا أن أداءه للشخصيات التي قدمها وصوته ترك آثرا كبيرا في المشاهدين.

وسارع نجوم الفن في مصر والوطن العربي بنعي الفنان الراحل، داعين الله أن يرحمه ويغفر الله ومعزين أسرته، ومن هؤلاء الفنانين:

خالد الصاوي

كتب الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook لينعي الفنان الراحل قائلا:
"إنا لله وإنا إليه راجعون فقد الفن المصري و العربي أحد أبرز نجوم الكوميديا اليوم وهو الفنان الكبير سيد زيان بعد صراع طويل مع المرض".



هند صبري

الفنانة التونسية هند صبري نشرت عبر حسابها في موقع Instagram صورة للفنان سيد زيان وكتبت: "البقاء لله القدير سيد زيان في ذمة الله الله يرحمه ويصبر أهله"

#البقاء_لله القدير #سيد_زيان في ذمة الله.. الله يرحمه و يصبر أهله

A photo posted by هند صبري (@hendsabri) on




إيمي سالم

الممثلة إيمي سالم أيضا نشرت صورة للفنان الراحل، وكتبت لتعلن عن موعد صلاة الجنازة، طالبة من متابعيها الدعاء له.




أحمد السقا

الفنان أحمد السقا كتب عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook، "وداعا التوت فرت، وداعا سيد زيان، دعواتكم بالرحمة".



روجينا

الفنانة روجينا نشرت صورة للفنان الراحل عبر حسابها في Instagram وكتبت: "البقاء لله توفي الفنان سيد زيان أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".




ونعى الممثل الشاب محمد عادل إمام الفنان الراحل، كاتبا عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook : "إنا لله و إنا إليه راجعون الله يرحمه كان فنان جميل ورسم البسمة علي وجوه ناس كتيرة جداً، البقاء لله ‫سيد زيان".



فيفي عبده

وكذلك نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة للفنان سيد زيان وكتبت: "إنا لله وإن اليه راجعون توفى الي رحمة الله الفنان القدير سيد زيان ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويصبر أهله".




كما نعت النجمة شيريهان الفنان سيد زيان عبر حسابها الشخصي في موقع Twitter، فكتبت: "إِنَّا للهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ سيد زيان".




وتوفي، صباح الأربعاء 13 أبريل، الممثل الكوميدي سيد زيان بعد معاناة مع المرض استمرت لعدة سنوات.

وكان سيد زيان يمر بظروف صحية صعبة، مما دفع ابنته إيمان إلى أن تطلب من الجمهور الدعاء له.

وفاة الفنان سيد زيان عن 73 عاما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"