ابنة سيد زيان تنعي رحيل والدها والجنازة عصر اليوم

ابنة سيد زيان تنعي رحيل والدها والجنازة عصر اليوم

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 14:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 14:8
سيد زيان سيد زيان
نعت إيمان سيد زيان رحيل والدها الفنان سيد زيان حيث كتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "البقاء لله والدي توفاه الله أسأل الله العلي القدير الرحمن الرحيم أن يدخله الفردوس الأعلى بلا حساب.

وأشارت إيمان سيد زيان إلى أن الجنازة ستخرج من جامع الحصري بأكتوبر بعد صلاة العصر اليوم الأربعاء.

وكان توفي صباح اليوم الأربعاء الممثل الكوميدي سيد زيان بعد معاناة مع المرض استمرت لعدة سنوات، وأكد الفنان سامح الصريطي خبر الوفاة عن عمر يناهز 73عاما، قدم خلالها سيد زيان العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو المسرح.

إقرأ أيضا
وفاة الفنان سيد زيان عن 73 عاما

۱۰ أسباب ستجعلك تفتقد سيد زيان


وتلقت إيمان سيد زيان العديد من عبارات التعازي من أصدقائها ومحبي الفنان الراحل، الذين دعوا الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته.

وكان ولد سيد زيان عام 1940 في الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتخرج في مدرسة الميكانيكا التي تخصصت في تخريج الأفراد المتخصصين في صيانة طائرات سلاح الطيران، وله العديد من الأفلام والمسرحيات منها "زيارة بعد نص الليل" و"المغفلين الثلاثة" و"العتبة جزاز" و"ورد وشوك" و"ذئاب على الطريق" و"سيدتي الجميلة" و"أبو ربيع" و"العسكري الأخضر" و"واحد لمون والتاني مجنون" و"ليلة ساخنة" "وأريد حلا" وغيرها من الأعمال الفنية المتميزة التي رسمت البهجة على شفاه الكثيرين في مصر والوطن العربي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"