حسن الشافعي يرد على سؤاله حول حقيقة تجربته للمخدرات

حسن الشافعي يرد على سؤاله حول حقيقة تجربته للمخدرات

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 12:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 12:18
حسن الشافعي حسن الشافعي
تهرب الموزع الموسيقي حسن الشافعي من الإجابة على سؤال طرحته عليه الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "المتاهة"، حول تعاطيه المخدرات.

وحل حسن الشافعي ضيفا على وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة" في حلقة الثلاثاء، 12 أبريل الجاري، وسألتها وفاء عن فترة المراهقة وأشياء فعلها وندم عليها، وما إذا كان جرب تعاطي المخدرات أم لا.

وحاول حسن التهرب من الإجابة ولم يكن صريحا، ولكنه قال إنه خلال فترة المراهقة كان لديه فضول كبير لتجربة كل شيء، وكان هناك أشياء فعلها يخجل منها الآن.

وأكد أنه يندهش من بعض الذين يخرجون ويتحدثون عن أخطائهم في الماضي ويضحكون عليها، فيرى أنه ليس من العيب أن يخطئ الإنسان ولكن يجب عليه أن يتعلم من الخطأ الذي ارتكبه.

وعن علاقاته النسائية والحب في حياته، أكد حسن الشافعي أن الحب الحقيقي الذي شعر به هو تجاه زوجته، وهذا الكلام ليس مجاملة فهو لم يعش قصص حب كثيرة، فقصص تعد على أصابع اليد.

أما نقطة ضعفه تجاة السيدات، هي أنها تفهم طبيعة الرجل الذي أمامها، فهو يحب ذكاء المرأة في احتواء الرجل.

ويعتبر حسن الشافعي أكثر وقت ابتسمت له الدنيا فيه عندما أنجب طفلته، فهذه أكثر لحظة شعر بها بالسعادة عندما رُزق بابنته.

وتطرق الشافعي في حديثه عن السياسة مؤكدا أنه لا يحبها ولا يحب الحديث عنها، فالآن كل ما يخرج من السياسة أشياء سيئة، فالناس تكره بعضها البعض وتسب بعضها، وكلها سلبيات.

وفسر حسن بأنه يحب أن ينظر إلى الناس على المستوى الإنساني وليست آرائهم وتصرفاتهم، فمن الممكن أن يختلف مع شخص اليوم ويتفق معه غدا، لهذا ينظر للأمور على المستوى الإنساني.

وأكد الشافعي أنه لا يجري وراء الشهرة ولا تشغل باله وتفكيره كثيرا، فهو مثلا عُرض عليه التمثيل أكثر من مرة فإذا كان يريد ويبحث عن الشهرة كان سيقبل على الفور، لكنه لا يريد هذا فهو يعطي وقته ومجهوده للشيء الذي يحبه وهو الموسيقى.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"