بالفيديو- نجوى فؤاد: رقصت في زفاف زوجي وصاحبتي وكنت مثل الحمامة المذبوحة

بالفيديو- نجوى فؤاد: رقصت في زفاف زوجي وصاحبتي وكنت مثل الحمامة المذبوحة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 11:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 18:4
نجوى فؤاد نجوى فؤاد
تحل الفنانة نجوى فؤاد ضيفة على مقدمة البرامج راغدة شلهوب في برنامجها "١٠٠ سؤال" والمذاع على شاشة قناة "الحياة" السبت المقبل.

وظهرت نجوى في الإعلان الترويجي للحلقة تتحدث عن زيجاتها المتعددة، ورقصها أمام رؤساء دول كبرى، ولماذا اعتزلت الإنتاج السينمائي، وغيرها من الأسئلة والموضوعات.

وتظهر نجوى وهي تتحدث عن إجهاضها لنفسها وأنها كانت نادمة على هذا الأمر، كما كانت خائفة من الله ولكنها في نفس الوقت كانت مصممة أن تسير في مشوار الفن والشهرة، ولا ترغب في شيء يعطلها.

وعند سؤالها عن الزواج مرة جديدة أظهر الإعلان إجابتها "بعد ما شاب ودوه الكُتاب" وتقولها وهي تضحك، كما قامت بتذكر عدد قادة الدول الذين رقصت أمامهم ومنهم " كارتر".

وعن علاقتها في شبابها بأسرتها، فكانت علاقة فاترة، وذلك بعد أن قاطعوها لعملها بمجال الرقص، لدرجة أنها لم تحضر جنازة والدها عندما توفى.

ورفضت نجوى الحديث عن رجلين تزوجتهم عرفيا لأنهما كانا يتقلدان مناصب كبرى، فكان أحدهما مساعد وزير الداخلية، ونفت أن تكون الراقصات يتزوجن كثيرا قائه إن هناك سيدات مجتمع يتزوجن أكثر من الراقصات.

وعن زيجاتها الأخرى قالت إنها تدلل الرجل الذي تتزوجه "بدلعه قوي"، أما أكثر زوج أحبته فكان زوجها الرابع "سامي الزغبي" والذي تركها وذهب وتزوج من صديقتها، وقالت عن هذا الأمر إنها من تركت له المجال ليخطئ، وإن كان أخطأ مع صديقتها فسخرت من هذا الأمر وقالت إنها من دمنا.

وعن رقصها في حفل زفافهما أكدت أنها كانت أفضل مرة ترقص فيها لأنها كانت مثل الحمامة المذبوحة.

أما عن الإنتاج السينمائي فقالت إنها اعتزلته لأنها تسبب في إفلاسها.


كلمات متعلقة نجوى فؤاد 100 سؤال
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"