مدير أعمالها: صافينار مش هتتحبس والقضية هتخلص بغرامة

مدير أعمالها: صافينار مش هتتحبس والقضية هتخلص بغرامة

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 أبريل 2016 - 21:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 أبريل 2016 - 21:8
الراقصة صافينار الراقصة صافينار
أكد وليد فطين مدير أعمال الراقصة الأرمينية صافيناز أنها لن تسجن كما أشارت بعض الأخبار، موضحاً أن عدم وجود محاميها فى جلسة اليوم تسبب فى إصدار حكم بحبسها 6 أشهر.

وقال أنه سيقوم صباح غداً بعمل معارضة على الحكم وسيرسل المحامى لمتابعة القضية والإنتهاء منها بشكل كامل، موضحاً أن الأمر سينتهى على غرامة مالية فقط لأن هذه النوعية من القضايا تنتهى بحكم غرامة وليس حكم حبس.

وأضاف أن كل ما يحدث للراقصة الأرمينية بسبب صاحب الشركة المستقدمة لها للعمل فى مصر عام 2011، حيث أنه يضطهدها وهو السبب فى كل القضايا التى دخلت بسببها المحكمة، مؤكداً أن سبب الخلاف كان بسبب رغبة صافيناز فى الإنفصال عن تلك الشركة والعمل بشكل منفرد وهو ما رفضه صاحب الشركة، مما تسبب فى دخولها دوامة من المشاكل.

وأوضح فطين أن عقدها مع تلك الشركة ينتهى بعد شهرين فقط، ولكن صافيناز فى طريقها للصلح مع صاحب الشركة، وهو يعمل خلال تلك الفترة على هذا الأمر حتى تنتهى الخصومة ولا يكون هناك أعداء لها خلال وجودها فى مصر، حتى تتفرغ الفترة القادمة للعمل بشكل كامل دون أن يتم تشتيت إنتباهها فى أى أمور جانبية.

إقرأ أيضاً
الحكم بحبس الراقصة صافينار 6 أشهر للرقص بدون ترخيص
صورة- صافينار مع مصطفى شعبان في كواليس "أبو البنات"

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة قد أصدرت، اليوم الثلاثاء، حكما بحبس الراقصة صافينار 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بالرقص بدون ترخيص بأحد فنادق التجمع الخامس.

وكانت المصنفات الفنية حررت محضرا للراقصة الأرمينية صافيناز بسبب أدائها فقرة استعراضية بأحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة دون وجود ترخيص لها بالرقص، وإحالة المحضر للمستشار شريف عبد المنعم الذى أمر بإحالتها للمحاكمة.

كلمات متعلقة صافينار
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"