بالصور.. فنانات يصدمن الجمهور بجرأتهن على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهن ياسمين رئيس ومايا دياب

بالصور.. فنانات يصدمن الجمهور بجرأتهن على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهن ياسمين رئيس ومايا دياب

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 أبريل 2016 - 15:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 أبريل 2016 - 18:38
دومينيك حوراني وياسمين رئيس ومايا دياب دومينيك حوراني وياسمين رئيس ومايا دياب
تهتم الفنانات بمشاركة جمهورهن بالكثير من الصور عبر حساباتهن في مواقع التواصل الإجتماعي، فهي الآن أفضل وسيلة للتواصل، حيث ينشرن صوراً من حفلات أو برامج تلفزيونية لهن بالإضافة إلى صور أعمالهن الفنية الجديدة،وصور أخرى خاصة من رحلات عائلية أو صور صباحية أو صور لمشاركة الجمهور وأخذ ارائهن في اللوك الجديد لهن.

كل ذلك جيد لكن كثيرا ما نفاجأ بفنانة ما تنشر صورة لها تظهر فيها بإطلاله جريئة، تثير بعدها موجة من الانتقادات والغضب من جمهورها، وتنهال عليها التعليقات السلبية والتي تصل إلى حد الشتائم، بسبب صورتها الجرئية، وتتجاهل بعض الفنانات هذه التعليقات، فيما ترد أخريات على كل تعليق بشكل غاضب.

نتذكر معكم فنانات أغضبن جمهورهن بسبب صور جرئية عبر مواقع التواصل الإجتماعي:

ياسمين رئيس

الممثلة المصرية ياسمين رئيس بين كل فترة تفاجئ جمهورها بصور جديدة لها تظهر فيها بإطلاله جريئة.

ففي رحلة عائلية مع زوجها نشرت ياسمين صور منها عبر حسابها في Instagram ظهرت فيها وكأنها ترتدي بلوزرة قصيرة وجاكيت فقط، وهذا بسبب الـ "هوت شورت" الذي كانت ترتدية ولم يظهر.

🐞

A photo posted by yasminraeis (@yasminraeis) on





وتكرر هذا الأمر مع ياسمين أكثر من مرة، فكثيرا ما تنشر صور بملابس جريئة لها، ولا تسكت ياسمين أمام التعليقات السلبية التي تتلقاها، بل ردت على كل منتتقديها ووجهت لهم رسائل كثيرة.

ياسمين رئيس ردا على منتقدي صورتها: هي دي غلطتي اللي مليش ذنب فيها

مايا دياب

من المعروف عن المطربة اللبنانية مايا دياب جرأتها في الملابس التي ترتديها في حفلاتها وبرامجها المختلفة، فدائما تظهر بفساتين قصيرة.

وحتى وإن لم تكن في سهرة، ففي الصور التي تنشرها عبر Instagram تظهر أيضا بملابس جريئة، مؤخرا ففي صورة نشرتها، ظهرت وكأنها ترتدي قميص فقط.

#MayaDiab #fentyxpuma #fenty @badgalriri #Dita #myme

A photo posted by Maya Diab (@mayadiab) on






رولا سعد

دائما ما تحب المطربة اللبنانة رولا سعد الظهور بملابس غريبة، وحتى وأن ارتدت ملابس عادية فتُمسك حقيبة أو تنتعل حذاء غريب.

في إحدى إطلالاتها الغريبة نشرت رولا صورة لها وهي ترتدي بنطال جينز ولكنه بفتحه أمامية كبيرة كأنه "مقطوع" ويظهرها كأنها ترتدي هوت شورت، و تحت البنطال ارتدت جوربين من الشبك وزينتهما بعناكب كأنها تسير على ساقها، لتبدو في شكل غريب.





مادلين طبر

حتى وأن كانت نيتها طيبة، ومحاولة منها لدعم السايحة في مصر ومدينة شرم الشيخ، كانت الصورة التي نشرتها الفنانة مادلين طبر جريئة وصادمة لجهورها بشكل كبير، لتتعرض بعدها لموجة انتقادات كبيرة.

مادلين نشرت صورة لها وهي ترتدي ملابس البحر "المايوه" في إطلاله صادمة لجمهورها، فهاجمها جمهورها بانها لا تحترم سنها ولم يكن عليها أن تظهر بهذا الشكل.

مرحبا بكم فى شرم الشيخ مصر انا طير في السما

A photo posted by Madlentabar (@madlinetabar) on




ولم تسكت مادلين أمام من انتقدها، وردت عليهم عبر حسابها في موقع Twitter.

مادلين طبر ردا على منتقدي دعمها لشرم الشيخ بالمايوه: أنا سيدة حرة ومحترمة ومثقفة


دومينيك حوراني

تنضم الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني لقائمة الفنانات اللاتي صدمن جمهورهن بإطلالتهن، فدومينيك تنشر كل يوم صور جديدة لها.

أخر الصور التي نشرتها دومينيك ظهرت فيها وكأنها لم ترتدي بنطال، فكانت ترتدي قميص جينز وتحته هوت شورت قصير لم يظهر منه شيئا، مما دفع جمهورها للتعليق على الصورة قائلين "نسيتي تلبسي البنطلون"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"