بعد مشكلة المستحقات المتأخرة .. "الحياة": مستمرون فى التعاون مع "برومو ميديا"

بعد مشكلة المستحقات المتأخرة .. "الحياة": مستمرون فى التعاون مع "برومو ميديا"

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 16:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 23:56
إيهاب طلعت رئيس شركة برومو ميديا ومحمد سمير رئيس شبكة قنوات الحياة إيهاب طلعت رئيس شركة برومو ميديا ومحمد سمير رئيس شبكة قنوات الحياة
أكد محمد سمير رئيس شبكة قنوات "الحياة"، أنه تم التوافق بين شبكة قنوات الحياة وشركة "برومو ميديا"، مؤكدًا أن الشبكة مستمرة في التعاون مع شركة "برومو ميديا" كشركاء نجاح.

وقال سمير، فى بيان صحفى أصدرته قناة "الحياة"، أنه كان لا يعلم حجم أموال "برومو ميديا"، لدى عدد كبير من وسائل الإعلام وعلى رأسها قناة ten، موضحاً أن ما نشر فى الصحف بخصوص العلاقة ما بين قنوات الحياة وبورمو ميديا وما علمناه عن حقيقة إن بروموميديا لديها مديونية لدى الكثير من الجهات هى التى أدت إلى تأخر سداد المستحقات المالية لقنوات الحياة.

وأضاف سمير "إننا نؤكد على أنه تم التوافق ما بين قنوات الحياة وبرومو ميديا، ونحن مستمرون فى العلاقة فيما بيننا كشركاء نجاح، مؤكدا أنه كان هناك اجتماعا عقد مساء أمس الأحد، فى إطار الاجتماعات الدورية بيننا، لبحث خطة البرامج للقناة وتطويرها فى المرحلة المقبلة، ومن بينها بالطبع الاستعدادات لرمضان.

وأشار سمير فى نهاية البيان إلى احترامه لشركة بروموميديا، التى تعد الأكبر فى سوق الإعلان فى مصر، موضحاً "نقدر ونثمن دورها الذى تلعبه فى دعم ومساندة الإعلام بشكل عام وفى السوق الإعلانى بشكل خاص".

وكانت قنوات الحياة قد أصدرت بياناً منذ عدة أيام أكدت فيه أن الأزمات المالية وتأخر المرتبات طالت معظم الفضائيات المصرية، ولم تقتصر على شبكة “الحياة” فقط، موضحة أن السبب في تأخر المرتبات هو عدم التزام الوكيل الإعلاني “برومو ميديا” في دفع المستحقات المالية في موعدها.

كلمات متعلقة الحياة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"