بالفيديو - نجل توفيق الدقن يوضح سبب بكاء والده على المسرح

بالفيديو - نجل توفيق الدقن يوضح سبب بكاء والده على المسرح

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 16:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 23:54
ماضى توفيق الدقن ماضى توفيق الدقن
استضافت الإعلامية نجوى إبراهيم فى برنامجها "بيت العائلة"، "ماضى" نجل الفنان توفيق الدقن، الذى أكد أن والده الفنان الراحل كان يعشق الفن لدرجة كبيرة تجعله يوافق على العمل قبل أن يعرف دوره، موضحاً أنه عندما كان يتلقى اتصال من أشرف فهمى أو سعيد مرزوق كان ينزل لمقابلتهم للإتفاق على العمل، لأنه كان يثق بهم ويعلم أنهم سيضعونه فى المكان المناسب.

وأضاف أن والده حتى أخر لحظات حياته كان مهتم بالتمثيل، حتى عندما أصيب بالذبحة فى الساعات الأخيرة من حياته وكان هناك من يحدثه من أجل التصوير، كان يقول لهم "أنا عندى مشوار للمطار هخلصه واجى"، فلم يكن يريد أن يعلم أحد أنه مريض، موضحاً أن والده كان موظفاً فى المسرح القومى وتوفى على درجة فنان قدير، ولم يكن لديه أى عمل غير الفن، مضيفاً أنه كان يحب القراءة كثيراً وكان يملك مكتبة كبيرة.

وأكد ماضي أن توفيق الدقن أخر ما قاله له "أنا مسبتلكش حاجة تخجل منها"، مشدداً على أنه حتى فى أدوار الشر التى كان يقدمها كان يحرص على ألا يكون شر فج، فقد كان يضع أمام أعينه دائماً أولاده والجمهور.

ابن توفيق الدقن لاول مرة بيحكي دور والده في #بيت_العائلة #فخور...

ابن توفيق الدقن لاول مرة بيحكي دور والده في #بيت_العائلة #فخور_بأبويا_لأنه

Posted by ‎بيت العائلة مع نجوى إبراهيم - Beit el3a2ela‎ on Sunday, April 10, 2016


وقال أنه فى أحد المسرحيات أغلق "الستار" عليه بسبب أن شخص من الحاضرين للعرض قاله له "الله يا همبكة"، مبرراً بكائه بأنه طالما هذا الشخص مازال يتذكر شخصية "همبكة" التى قدمها من قبل، فإنه لم يقنعه بدوره الجديد، موضحاً أن والده كان حساس لدرجة أنه بكى من قبل بسبب سقوط قطة من بلكونة المنزل.

وقال "ماضي" أن والده كان رومانسيا مع والدته، وكان يحبها جداً، لأنها لعبت دوراً مهما فى حياته، لأن والده تزوج من والدته بعد وفاة جدته "والدة توفيق الدقن"، مؤكداً أن والدته قامت بدور الأم والزوجة لوالده الفنان الراحل، فلم يكن يقدر على الغياب عنها أبداً.

اسباب بكاء توفيق الدقن اللي كلنا بنخاف من ادواره #فخور_بأبويا_...

اسباب بكاء توفيق الدقن اللي كلنا بنخاف من ادواره #فخور_بأبويا_لأنه

Posted by ‎بيت العائلة مع نجوى إبراهيم - Beit el3a2ela‎ on Sunday, April 10, 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"