بسبب "السندريلا" : عاطف بشاي يشكو سمير سيف للنقابة

بسبب "السندريلا" : عاطف بشاي يشكو سمير سيف للنقابة

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 24 ديسمبر 2006 - 12:24
منى زكي وممدوح الليثي ومدحت صالح في موقع تصوير "السندريلا" منى زكي وممدوح الليثي ومدحت صالح في موقع تصوير "السندريلا"
تقدم الكاتب والسيناريست الكبير عاطف بشاي بشكوى لنقابة المهن التمثيلية ضد المخرج سمير سيف متهماً المخرج الشهير بتشويه السيناريو الذي كتبه بشاي لمسلسل "السندريلا".

وقال بشاي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "سمير سيف لم يصور أكثر من ثلث السيناريو المكتوب بل أنه قام بتشويه المسلسل".

وتابع السيناريست الكبير : "لم يكتف سيف بما حدث بل أن العمل تضمن اساءات لرموز كبار أمثال صلاح جاهين وعلي بدرخان وحسام الدين مصطفى وفطين عبد الوهاب وغيرهم لم تصدر مني في سيناريو العمل الأصلي!"

وأردف بشاي : "تمكنت من شرح حقيقة الأمر للنجوم الذين طالهم المسلسل بما يسيء كما قمت بارسال نسخة السيناريو الأصلية التي قمت بكتابتها لأسر النجوم المتوفيين والأحياء لأتمكن من إيضاح موقفي الحقيقي من هذا الأمر".


يذكر أن الخلافات التي نشبت بين بشاي وسيف بدأت منذ عرض العمل على شاشات القنوات الفضائية في شهر رمضان الماضي ، وشارك في بطولته كل من النجمة الشابة منى زكي ومدحت صالح ونخبة من النجوم إلا أنه نال نقداً وهجوماً شديدين لضعف العمل وإساءته للعديد من الرموز الفنية في مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"