تعرف علي 5 نساء في حياة عمر الشريف وقصص عشقهن له

تعرف علي 5 نساء في حياة عمر الشريف وقصص عشقهن له

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 17:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 أبريل 2016 - 3:38
النجم عمر الشريف النجم عمر الشريف
يحل اليوم العاشر من إبريل الذكري الـ84 لميلاد الفنان المصري العالمي الراحل عمر الشريف، والذي ولد في الإسكندرية، وكان والده تاجراً للأخشاب ويريد أن يعمل ابنه معه في هذه المهنة، إلا أن الابن كان شغوفاً بالتمثيل.

بدأ عمر الشريف تجربة التمثيل من خلال المسرح المدرسي حتى اكتشفه المخرج المصري يوسف شاهين الذي أدخله مجال السينما، ثم جاء لقاء عمر الشريف بالمخرج دافيد لين إيذاناً باقتحامه مجال السينما العالمية، حيث قدم فيلم "لورنس العرب" عام 1962 الذي حقق له الكثير من الشهرة والجماهيرية بالخارج.

ثم بدأ عمر الشريف تقديم العديد من الأفلام العالمية بجوار أشهر نجمات السينما، حيث اقترن اسمه بالعديد منهم وتحولت قصص الحب معهم من أمام الكاميرت الي الحقيقة، ويرصد موقع "في الفن" أهم هؤلاء النجمات الأتى كانو علي علاقة بالشريف.

1-باربر سترايسند
ظهر عمر الشريف مع النجمة الأمريكية باربرت سترايساند في كثير من الأعمال السينمائية المعروفة، وقال الشريف عنها "أنها تنفجر حيوية وتتسم بالشجاعة والإخلاص وتتمتع بصوت شجي"، وربطت عمر الشريف وباربرا قصة حب أحيطت بتكتم شديد، عاشت 4 أشهر وهي فترة تصويرهما فيلمهم المشترك.

2-صوفيا لورين
كانت الإيطالية صوفيا لورين، من أشهر الفنانات في العالم، ورمزًا للنجاح الفني وللجمال في جيلها، ومن أكثر النجمات عشقًا للنجم المصري، وكثيرًا ما ظهرت معه في المناسبات الفنية والعروض الخاصة للأعمال التي ظهرا بها معاً.

صوفيا لورين



3-انجريد برجمان

حاوطت الممثلة السويدية الحاصلة على جائزة أوسكار إنجريد برجمان شائعات تفيد بوجود علاقة لها مع عمر الشريف، حيث كثيرا ما صرحت بعشقها للنجم المصري.

4-أنوك إيميه
صرح عمر الشريف بوقوعه في غرام الممثلة الفرنسية أنوك إيميه، وذلك في حوار له لصحيفة الشرق الأوسط، قائلا: "بدأت قصة الحب عندما قدمت دورا عصريا في فيلم أمام أنوك إيميه، التي أحبته بشدة، وتفانت في إظهار الحب الذي أبهره وجعله يتشبث بهذه الفتاة الرقيقة التي اقتحمت وبهدوء حياته فجأة حتى صارت ملمحا أساسيا فيها لا يمكن الاستغناء عنه، وكان ينوي عمر الشريف الزواج منها ولكن خسر أموال طائلة في القمار.

5-ديان ماكبين

ارتبط اسم الممثلة الأمريكية، ديان ماكبين، مواليد عام 1940، بعمر الشريف، وتردد في الصحف وجود علاقة حب بينهما لكنها لم تدم طويلا، و وظهرت مع عمر الشريف في أكثر من مناسبة عامة وخاصة.

إقرأ أيضا
آخر أفلام عمر الشريف يُعرض للمرة الأولى عالميا في مهرجان دبي السينمائي 2015
محمد رمضان: عمر الشريف مثلي الأعلى.. وأتمنى تجسيد أحمس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"