عاصى الحلانى ينعى طفلة من معجباته برسالة حزينة

عاصى الحلانى ينعى طفلة من معجباته برسالة حزينة

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 17:1 | آخر تحديث: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 17:1
عاصي الحلاني مع الطفلة عاصي الحلاني مع الطفلة
نشر الفنان اللبنانى عاصى الحلانى عدة صور تجمعه بطفلة صغيرة كان يحملها أثناء غنائه فى إحدى الحفلات، على حسابه الخاص على موقع الصور "إنستجرام"، يصحبها رسالة نعى للطفلة التى لم يتخطى عمرها خمس سنوات.

وكتب عاصى الحلانى فى رسالته "راحت بتول مع زهور الربيع تاتلعب خطفها القدر وسرقها الشتي.. يمكن لأن فوق الحياة احلى والولاد بيفرحوا اكتر لأن ما في ظلم والناس كلها بتشبه بعضها ما في مين يفرقهم بحجة الأديان والسياسة.. وأكيد ما في طفولة معذبه ومشردة من بيوتها لمكسرة.. اليوم ملاك طالع على السماء فرحوا يا ملأئكة السماء ولبسوها فستانها الأبيض وغنولها لأنها كانت بتول تحب الأغاني حتى تحس انها مكرمة ومدللة.. 💔بتول ما بقدر انساكي رح بتضلي بقلي طول العمر💔 انا لله وانا اليه راجعون".

راحت بتول مع زهور الربيع تاتلعب خطفها القدر وسرقها الشتي.. يمكن لأن فوق الحياة احلى والولاد بيفرحوا اكتر لأن ما في ظلم والناس كلها بتشبه بعضها ما في مين يفرقهم بحجة الأديان والسياسة.. وأكيد ما في طفولة معذبه ومشردة من بيوتها لمكسرة.. اليوم ملاك طالع على السماء فرحوا يا ملأئكة السماء ولبسوها فستانها الأبيض وغنولها لأنها كانت بتول تحب الأغاني حتى تحس انها مكرمة ومدللة.. 💔بتول ما بقدر انساكي رح بتضلي بقلي طول العمر💔 انا لله وانا اليه راجعون

A photo posted by Assi Hallani (@assielhallaniofficial) on




الأمر تسبب فى صدمة كبيرة لجمهور عاصى الحلانى الذى تساءل عن الطفلة التى نعاها الفنان اللبنانى، ليتضح بعد ذلك أنها إحدى معجباته من الأطفال، والتى توفت بعد صراع مع المرض، حيث انهالت تعليقات المواساة والدعاء للطفلة من جانب محبى عاصى الحلانى.

كلمات متعلقة عاصي الحلاني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"