روتانا تنتج 50 فيلما مع نجوم السينما المصرية بـ 320 مليون جنيه

روتانا تنتج 50 فيلما مع نجوم السينما المصرية بـ 320 مليون جنيه

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 17:16 | آخر تحديث: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 20:22
أحمد السبكي يوقع عقد شراكة مع روتانا أحمد السبكي يوقع عقد شراكة مع روتانا
عقدت شركة روتانا الإعلامية، عقد شراكة بقيمة 320 مليون جنية مصري لإنتاج 50 فيلما سينمائيا سيتم إنتاجهم خلال عامين.

وأعلنت شركة روتانا أنها تعاقدت مع أهم المنتجين والكتاب والمخرجين والفنانين المصريين لإنتاج هذة الأفلام، وعلى رأس هذة الأسماء المنتج أحمد السبكي، الفنان محمد رمضان، المخرج يسري نصرالله، السيناريست تامر حبيب، المنتج وليد صبري، والمنتج محمد حفظي.

وقامت شركة روتانا بعقد هذا البروتوكول إيمانا منها بأهمية صناعة السينما، وتأثيرها المباشر على الشعوب، بالإضافة إلى إتاحتها الفرصة للشباب لدخول مجال العمل السينمائي في الإنتاج والإخراج والتمثيل والكتابة.

بالإضافة إلى أن ضخ 50 فيلما خلال عامين سيعمل على تنشيط صناعة السينما التي لاقت حالة كبيرة من الركود خلال الأعوام الماضية بسبب ما شهدته المنطقة العربية من أحداث، كما تهدف شركة روتانا من خلال هذه الخطوة إلى ضم أفلام عالية المستوى لمكتبتها التي تعتبر الأكبر عربياً.

ومن ناحية أخري أكد المنتج أحمد السبكي، أن روتانا مساهم أساسي في صناعة السينما المصرية فى الأعوام السابقة الأخيرة، وأن شاشة روتانا أصبحت مقصد لجميع المشاهدين العرب.

جدير بالذكر أن مجموع استثمارات مجموعة روتانا الإعلامية في مصر وصلت في السنوات الماضية إلى 4.5 بليون جنيه مصري، خصص منها للانتاج السينمائي حوالي 2.5 بليون جنيه مصري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"