بالفيديو- أسد يهاجم دومينيك حوراني

بالفيديو- أسد يهاجم دومينيك حوراني

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 15:6 | آخر تحديث: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 15:6
دومينيك دومينيك
تعرضت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني لموقف صعب وخطير، ويأتي ذلك بعد هجوم أسد عليها، حيث انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، يظهر فيه تعرض الفنانة اللبنانية لهذا الهجوم من قبل أسد.

وترجع الواقعة إلى مشاركة دومينيك حوراني في أحد البرامج، وأثناء التصوير هجم عليها أسد لتسقط في الأرض، وسط صراخ وفزع ورعب منها، وتم الكشف بعد ذلك عن أن اللقطة التي تم تداولها هي من كواليس تصوير أحد برامح المقالب، والذي سيتم إذاعته قريبا.

ونشر الفيديو محمد الصيرفي، مقدم برامج المقالب عبر حسابه على Instagram، وعلق عليه قائلا: "مساء المفاجات انتهيت من تصوير برنامج مقالب اسمه ابو المقالب اتمنى انه يعجبكم ونحن الان في غرفه المونتاج اول لقطه حصريا لكم اخواني واخواتي انا واخي حميد البقيش مساكم خير".




ومن ناحية أخرى، كانت المغنية اللبنانية دومينيك حوراني شاركت متابعيها بفيديو طريف لها وهي تلعب مع ابنتها ديلارا في إحدى مراكز التزحلق على الجليد.

وظهرت دومينيك في الفيديو وهي ترقص مع ابنتها وبعدها تسقط أرضا وتنتابها موجة ضحك، وعلقت دومينيك على الفيديو موضحة أن هذه المرة الثانية التي تقع فيها: "شوفو لما وقعت مرة ثانية عالجليد؛ حرام أنا كسرت حالي". (شاهد الفيديو)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"