يوتيوب في الفن – تعرف على أكثر 10 أغاني مشاهدة لعمرو دياب على قناته الرسمية

يوتيوب في الفن – تعرف على أكثر 10 أغاني مشاهدة لعمرو دياب على قناته الرسمية

إسلام مجدي | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 10:42 | آخر تحديث: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 23:55
عمرو دياب عمرو دياب
اقترب ألبوم النجم عمرو دياب "أحلى وأحلى" من أن يظهر للنور أخيرا، ولكن ماذا عن أغانيه السابقة؟ ما هي أكثر أغنية استماعا له على القناة الرسمية له على موقع "يوتيوب"، دون النظر إلى الأغاني التي على القنوات الرسمية لشركات الإنتاج التي سبق أن تعاون معها.

ويستعرض معكم "في الفن" عبر رحلة في قناة عمرو دياب الرسمية أكثر 10 أغاني مشاهدة له على "يوتيوب".

القاهرة

تأتي في المرتبة الأولى على قمة الأغاني الأكثر استماعا للنجم أغنية "القاهرة" مع المطرب محمد منير والتي أداها الثنائي كفيديو كليب وشوهدت أكثر من 4 مليون مرة.



لو قادر

في المرتبة الثانية بعد "القاهرة" تأتي أغنية "لو قادر" وهي أغنية طرحت فردية وشوهدت حوالي 3 مليون ونصف مليون مرة.



بلاش تبعد

"بحبك ياللي شاغل قلبي ليل ونهار بلاش تبعد بعيد عني" أغنية مطلعها قد يبدو عاطفيا للغاية لكنها وطنية للغاية وصدرت منفردة منذ عام وشوهدت لما يقرب من 4 مليون مرة.



أنت الوحيد

صدرت في مايو 2011 وشوهدت على القناة الرسمية للنجم أكثر من 2 مليون ونصف مليون مرة وتبدأ الأغنية بـ "انت الوحيد اللي في قلبي وبقولها مش ممكن أخبي مقدرش أداري عليك حبي مقدرش أغيب عنك ثانية".



ياما

"ياما اتخاصمنا ليالي بس عمر فراقي ما جه على بالي" تأتي الأغنية المنفردة التي صدرت في مايو 2011 في المرتبة الخامسة بعد أن شوهدت 2 مليون و400 ألف مرة.



سبتك

تأتي أغنية "سبتك" في المرتبة السادسة بعد "ياما" 2012، وحقت حوالي 2 مليون مرة.



سلمتلك

تأتي أغنية "سلمتلك" في المرتبة السابعة بعدما تمت مشاهدتها حوالي مليون و800 ألف مرة، وتقول كلماتها "غيرتني وقبلت أنا غيرتني مبقتش أنا سلمت ليه نستني ليه أنا كنت ايه قبلك أنا".



وحياة عينيك

"كل أما أخبي حاجة عليك أو أقول أنا مش هقولها، كل أما عيني تيجي في عينيك من غير ما تسألني أقولها"، تأتي أغنية "وحياة عينيك" في المرتبة الثامنة بعد أن حققت نسبة مشاهدة تزيد عن مليون ونصف مليون مرة.



الحلم ده حلمنا

"يا أغلى الناس على قلبي حياة قلبي وروحي معاك" تأتي اغنية "الحلم ده حلمنا" في المرتبة التاسعة على قائمة أكثر 10 أغاني مشاهدة على قناة عمرو دياب الرسمية إذ أنها حققت أكثر من مليون و100 ألف مرة مشاهدة.



مصر قالت

وتحتل أغنية "مصر قالت" المركز العاشر في قائمة الأغاني أكثر مشاهدة على قناته الرسمية حيث وصلت إلى مليون و100 ألف مرة مرة.






comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"