"يورو نيوز" تعلن عن شراكة مع فضائية ONtv

"يورو نيوز" تعلن عن شراكة مع فضائية ONtv

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 0:39 | آخر تحديث: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 5:28
مايكل بيترز ونجيب ساويرس مايكل بيترز ونجيب ساويرس
قال الرئيس التنفيذي لـ "يورو نيوز"، مايكل بيترز إن الشبكة ستعقد شراكات إعلامية مع قنوات مصرية لتقديم باقة كاملة من التغطيات الإخبارية للجمهور، مثل قناة On TV، لأنها جزء من منظومة رجل الأعمال المصري ورئيس شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام نجيب ساويرس، مضيفًا أنه في المرحلة المقبلة ستستخدم القناة بعض المحتويات التي تقدمها "يورو نيوز" وبعض التغطيات الإخبارية.

وأشار بيترز إلى أن المهندس نجيب ساويرس ساعدهم كثيرًا وأعطاهم حرية كاملة للتعبير، مضيفًا "ساويرس لم يقم بتحويل "يورو نيوز" لـ"كايرو نيوز"، ولم يحاول أن يفرض أراء أو وجهات نظر، وأعتقد أن الاستراتجيات الجديدة لـ"يورو نيوز" ستكون مميزة أكثر ولديها بصمة جديدة وستقوي فكرة عرض وجهات النظر المختلفة".

وكان مايكل بيترز قد أعلن عن انطلاق مجموعة جديدة من القنوات، في إفريقيا، تقوم على الترويج للتنوع والتعدد في وجهات النظر، وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته "يورونيوز مؤخرا.

وقال "بيترز" إن ذلك يأتي في إطار محاربة التضليل والتأثير السلبي لبعض الوسائل الإعلامية، مؤكدًا أن المجموعة تعتمد على المعالجة الرقمية، ونعمل على ضرورة وضع الاحتياجات الضرورية مرة أخرى في بؤرة الاهتمام الدولي.

وأضاف البيان الصادر عن الشركة، أنه سيتم إطلاق مشروع يورونيوز بشكله الجديد رسميًا يوم 17 مايو المقبل في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت وسط أوروبا، لتكشف الشبكة عن شعارها الجديد.

وتغطي قناة يورونيوز، أخبار إفريقيا و العالم من المنظور الافريقي، وتشارك رسالتها المتمثلة في تلبية أهداف الاستقلال و تعزيز التنوع، بالتعاون مع وكالة لامبي نيرن، بالمملكة المتحدة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"