على طريقة Adele ونانسي.. وليد توفيق يطرح ألبوما غنائيا يحمل اسمه

على طريقة Adele ونانسي.. وليد توفيق يطرح ألبوما غنائيا يحمل اسمه

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 9 أبريل 2016 - 15:25 | آخر تحديث: الأحد ، 10 أبريل 2016 - 5:20
وليد توفيق وليد توفيق
انتهى الفنان اللبناني وليد توفيق من تسجيل أحدث ألبوماته الغنائية والذي من المقرر أن يقوم بطرحه في نهاية شهر إبريل الحالي، وعلى طريقة المغنية العالمية Adele والفنانة اللبنانية نانسي عجرم أشار وليد توفيق إلى اسمه على الألبوم الخاص به لكنه اكتفي فقط بأول حرفين W t.

وتعاون وليد توفيق في الألبوم مع عدد كبير من أشهر الشعراء والموزعين بالوطن العربي والألبوم بالكامل من ألحانه ومن المقرر أن يقوم قريبا بطرح الدعاية الخاصة به في منتصف شهر أبريل، وقام بالتعاقد مع شركة "بولاريس" على وضع الخطة التسويقية الالكترونية والديجيتال الخاصة بالألبوم بالإضافة إلى أن تكون المسئولة عن إدارة أعماله بمصر.

وليد توفيق



الألبوم يتكون من 9 أغاني هي، "حبينا، كيفاش، الليلة دى، أسمر اللون الدنيا ليش، يا طول أيامي، روح يا ليل، معقول، عشاق السهر"، ومن المقرر أن يقوم قريبا بالاحتفال بالألبوم في حفل كبير بأحد الفنادق الكبرى بمصر وأن يظهر في العديد من البرامج التليفزيونية على عدد من القنوات الفضائية.

اقرأ أيضا
صورة- جنات تشوق جمهورها لألبومها الجديد بنشر الملصق الدعائي الأول له
ساندي تؤجل طرح ألبومها بسبب الامتحانات

جدير بالذكر أنه لم تقتصر الموهبة الفنية للفنان وليد توفيق علي الغناء فقط، بل اقتحم عالم التمثيل عام 1975 وحل ضيف شرف في فيلم "الأستاذ أيوب"، ثم قدمه المخرج اللبناني سمير الغصيني عام 1977 في فيلم "ساعي البريد"، وفي عام 1978 تقاسم البطولة مع دريد لحام وصباح الجزائري في فيلم "سمك بلا حسك" عام 1978 حيث أطل من خلال مجموعة من الأفلام السورية بالعديد من الأغنيات التي زادت من شهرته ونجاحه منها "أبوك مين يا صبية" و"تحت أرزك يا لبنان" و"لفيت المداين".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"