بالفيديو- شيرين تتمنى تقديم دور "روز" في " تيتانيك".. لكن دون مشهد السيارة

بالفيديو- شيرين تتمنى تقديم دور "روز" في " تيتانيك".. لكن دون مشهد السيارة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 21:30 | آخر تحديث: السبت ، 9 أبريل 2016 - 0:24
شيرين شيرين
تستضيف الإعلامية راغدة شلهوب في حلقة الأحد من برنامجها "100 سؤال" والمذاع على شاشة قناة "الحياة" الفنانة شيرين للحديث عن مشوارها الفني وحياتها الشخصية.

ويظهر في الإعلان الترويجي للبرنامج إجابات شيرين بصراحة شديدة على عدد من الأسئلة سواء الشخصية، أو عن بعض الأعمال التي قدمتها مع الفنانين الذين عملت معهم.

وتكشف شيرين خلال البرنامج عن اسمها الحقيقي والمكتوب في شهادة الميلاد وهو "أشجان"، كما تؤكد أنها لم تجر عمليات تجميلية في وجهها.

وتتحدث شيرين عن زواجها وتصفه "بالبطيخة القرعة" وأنها لأنها كانت ترفض لقب مطلقة حاولت أن تُصلح زواجها ووصفت الأمر بأنها كانت تحقن البطيخ بشربات في النهاية طلعت بيضاء".

وقالت شيرين إنها كانت تتفاءل بحضور الفنانة نبيلة عبيد لعروض مسرحيتها، موضحة أن ذلك بسبب ضحكة نبيلة عبيد الشهيرة التي كانت تتسبب في ضحك الجمهور ورائها.

وترى شيرين أنها إذا كانت وزيرة للإعلام ستغلق قنوات بأكملها وليس فقط إيقاف بعض البرامج.

وعن الأدوار التي قدمتها وكان بها مشاهد بها الكثير من القبلات قالت شيرين إن هذه المشاهد لا تخدش الحياء، وتذكرت موقف حدث لها مع صحفي وقت عرض فيلم "بخيت وعديلة" والذي وجه لها سؤالا حول القبلات الموجودة في الفيلم، فأجابته بأنه قام بعد عدد القبلات دون أن يشاهد أو يهتم بقصة الفيلم.

وجاءت إجابتها على سؤال راغدة، إذا عُرض عليها أن تشارك في السينما العالمية فمن الممثل الذي تريد أن تقف أمامه، فقالت إنها تتمنى أن تؤدي دور "روز" في الفيلم الشهير "تيتانيك"، وتقدم كافة المشاهد في الفيلم عدى مشهد "السيارة"، مؤكدة أن المسموح للزعيم عادل إمام غير مسموح لأي أحد.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"