عمرو دياب يشوق جمهوره بـ "عكس بعض" و"عمرنا ما هنرجع"

عمرو دياب يشوق جمهوره بـ "عكس بعض" و"عمرنا ما هنرجع"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 14:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 23:54
عمرو دياب عمرو دياب
أعتاد المطرب المصري عمرو دياب خلال السنوات الماضية، أن يقوم بطرح أغاني منفردة قبل طرح الألبوم كاملاً، ويتبع دياب هذه الطريقة كنوع من التشويق والدعاية لتجعل مستمعيه في انتظار المزيد مما سوف يقدمه بالألبوم.

وأتباعاً لهذه الطريقة التشويقية قام عمرو دياب بطرح أغنيتي "عمرنا ما هنرجع"و"عكس بعض" من ألبومه القادم "أحلى وأحلى"، الذي من المقرر طرحه قريبا.

ولاقت "عمرنا ما هنرجع" و"عكس بعض" انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحهما بعدة ساعات قليلة، كما طالبه جمهوره بسرعة طرح ألألبوم كاملاً.

اقرأ إيضاً
اعرف كلمات أغنية "عكس بعض" لعمرو دياب
الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- عمرو دياب يستبعد أغنيتين لمحمد رحيم من ألبومه.. ومحمد فؤاد يعود للسينما

أغنية "عمرنا ما هنرجع" من كلمات تامر حسين وألحان مدين، أما أغنية "عكس بعض" فهمي من ألحان تامر زكى وكلمات تامر حسين وتوزيع عادل حقي.

ويقوم عمرو دياب لأول مرة بإنتاج الألبوم الخاص به، وذلك بعد تأسيسه لشركة "ناى"، وقد خاض عمرو هذه التجربة بعد انفصاله عن شركة روتانا، والذي استمر فيها أكثر من 13 عام متواصلين.

يضم ألبوم "أحلى وأحلى" 10 أغاني، تعاون فيها عمرو دياب مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ويضم الألبوم أغنيات، "مجاش الوقت، عمرنا ما هنرجع، مع قلبي، أحلى وأحلى، عكس بعض، على حبك، فراقك ليا، واحشني، شكلك نسيت، يا ريت".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"