بالفيديو: هيدي كرم تكشف حقيقة أشباح "قصر البارون" و خلافاتها في "نفسنة"

بالفيديو: هيدي كرم تكشف حقيقة أشباح "قصر البارون" و خلافاتها في "نفسنة"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 13:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 19:30
هيدي كرم هيدي كرم
تحدثت الفنانة هيدي كرم خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، عن مشاركتها في حملات الحفاظ على تراث منطقة مصر الجديدة والتي تربت وترعرعت فيها.

وتشارك هيدي في حملات تابعة لمؤسسة "تراث هيلوبوليس" وهي مؤسسة مدينة تعمل مع وزارة الآثار للمحافظة على تراث ضاحية مصر الجديدة العريقة.

وأكثر ما تهتم به الحملة هو "قصر البارون" الذي تسعى وزارة الآثار إلى تطويره، ومن أكثر الشائعات عن هذا القصر هي وجود أشباح بداخله وهو ما كشفت هيدي حقيقته.

وقالت هيدي عن هذا الأمر إنها كلها شائعات خاطئة وما تسبب فيها هو وجود "الوطاويط" في القصر لأنه مكان مهجورا ومظلما، وفي المساء مع أصوات الوطاويط كان البعض يعتقد أنها أشباح.



على جانب أخر، تحدثت هيدي عن مشاركتها في برنامج "نفسنة" مع الفنانات انتصار، بدرية طلبة، وشيماء سيف، وأوضحت هيدي حقيقة الخلافات بينهما.

وقالت هيدي بكل صراحة ودون مجاملات تلفزيونية إنه من الطبيعي أن يوجد خلافات بين أي مجموعة عمل، هذه الخلافات لا تصل إلى حد الشجارات الكبيرة، فهي خلافات بسبب اختلاف الطباع بينهن، وليس بسبب اختلافات الرأي التي تظهر على الشاشة.

وأكدت هيدي أن مهمها كان هناك خلافات بينهن فكل واحدة منهن تدافع عن الأخرى في حال تواجدها في أي مكان أخر وسمعت أحد يتحدث عن واحدة منهن.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"