عمرو سعد في حواري الصعيد مع سوسن بدر

عمرو سعد في حواري الصعيد مع سوسن بدر

مروى جمال | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 7 أبريل 2016 - 20:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 0:22
عمرو سعد عمرو سعد
صرح المخرج أحمد شفيق لـ"فى الفن"، بأن يسافر يوم الأحد المقبل إلى محافظة الأقصر لتصوير مسلسله التليفزيوني الجديد "يونس ولد فضة"، حيث تجمع المشاهد بين عمرو سعد وسوسن بدر وسهر الصايغ فى أحد حوارى الصعيد.
مسلسل " ولد فضه" تدور أحداث العمل عن بعض القضايا، التى يشيع نشوبها في منطقة الصعيد، والذي من المقرر عرضه برمضان المقبل.
المسلسل يتم تصوير عدد من مشاهده في بعض محافظات الصعيد، منها سوهاج، والأقصر، وقنا، وتصوير عدد من المشاهد في عدد من الاستوديوهات بالقاهرة، ومتوقع عرضه في موسم رمضان المقبل.
مسلسل "ولد فضة"، من بطولة عمرو سعد وسوسن بدر وسهر الصايغ وأميرة العايدى وريهام حجاج وعايدة رياض وأحلام الجريتلي ومحمد التاجي"، وآخرين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.
إقرأ أيضا
عمرو سعد ينتهي من "مولانا" ويبدأ تصوير "ولد فضة"
صورة- عمرو سعد يتصدر الملصق الدعائي الأول لمسلسله "ولد فضة"
عمرو سعد أنتهى مؤخرا من تصوير فيلمه السينمائي "مولانا" المأخوذة عن رواية الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى، ومن إخراج مجدي أحمد علي.
وكان من المقرر أن تقدم رواية "مولانا السيد" في شكل مسلسل تلفزيوني في ٢٠١٣، وكان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، ولكنه اعتذر عن عدم المشاركة به، لأن الشخصية التي كان سيجسدها هي شخصية رجل دين، ووجد أن تلك الشخصية ستُطرح في أكثر من عمل في نفس التوقيت.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"