ما حقيقة الصور العارية لسما المصري؟

ما حقيقة الصور العارية لسما المصري؟

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 7 أبريل 2016 - 23:18 | آخر تحديث: الخميس ، 7 أبريل 2016 - 23:18
سما المصرى سما المصرى
أثارت الراقصة الاستعراضية سما المصرى الجدل خلال الساعات الماضية بسبب صور منشورة على صفحتها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" تظهر فيها شبه عارية، الأمر الذى أثار اللغط والتساؤل عن مدى صحة الصور من عدمها، ولماذا تقوم سما بنشر مثل تلك الصور.

سما ظهرت بعد ذلك فى أكثر من تصريح مؤكدة تارة أن الصفحة التى نشرت الصور لا تخصها وإنما صفحة مزيفة، وأعربت عن دهشتها من كيفية وصول تلك الصور إلى الشخص الذى نشرها.

وبعد ساعات عادت سما لتؤكد فى تصريح أخر أن الهاتف الخاص بها تمت سرقته وكان يحتوى على تلك الصور، وهو ما أثار دهشة المتابعين، إذ أنها كانت قد قالت سابقا أنها لا تعلم كيف وصلت الصور إلى هذا الشخص.

A photo posted by sama almasry (@samaalmsry) on





A photo posted by sama almasry (@samaalmsry) on




صبااااحو ملبن.....مووووواه

A photo posted by sama almasry (@samaalmsry) on




وعلى الرغم من تصريحاتها بأن الحساب على "إنستجرام" لا يخصها، فإنها لم تتقدم حتى الآن ببلاغ رسمي ضد منتحل شخصيتها، علما بأن الحساب المزيف - على حد وصفها - مازال ينشر صورها الخاصة، وهو ما جعل بعض المتابعين يشكون في أنها هي من نشرت الصور للفت الانتباه إليها.

كنت هقع والله

A photo posted by sama almasry (@samaalmsry) on




ميعاد النوم...يلاااااااا...بون وييييي

A photo posted by sama almasry (@samaalmsry) on




التصريحات المتضاربة لسما المصري أثارث ضدها عاصفة من الانتقادات بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع اعتقادهم أنها هي من أرسلت هذه الصور لبعض المقربين من أجل الشهرة، ويستشهد هؤلاء بالمواقف السابقة المثيرة للجدل التي قامت بها سما المصري لتسليط الضوء عليها مثلما قامت تارة بكسر "قلل" أمام الكاميرات "احتفالا" بحل مجلس الشعب المصري في "يونيو ٢٠١٣"، وتارة أخرى عندما كسرت "زيرا" بعد رحيل السفيرة الأمريكية آن باتروس في "سبتمبر ٢٠١٣".

شاهد سما المصري تكسر "زيرا" أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة بعد رحيل السفيرة آن باتروس

كلمات متعلقة سما المصري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"