أفلام أبريل: كيفين سبيسي رئيساً مرة أخرى.. وتوم هانكس رجل أعمال في السعودية

أفلام أبريل: كيفين سبيسي رئيساً مرة أخرى.. وتوم هانكس رجل أعمال في السعودية

أحمد خالد | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 7 أبريل 2016 - 13:16 | آخر تحديث: الخميس ، 7 أبريل 2016 - 16:25
جيك جيلنهال وتوم هانكس وكيفين سبيسي جيك جيلنهال وتوم هانكس وكيفين سبيسي
أغرب اجتماع في تاريخ أمريكا، ملحمة كارتونية كبيرة، مغامرة الصياد في الثلوج، رجل يعاني بعد وفاة زوجته، رجل أعمال فاشل يحاول تسويق أفكاره، قصص حب وتأثير عيد الأم عليها، عالم رياضيات هندي يجد نفسه في مواجهة الجميع لإثبات صحة نظريته.. تلك هي أهم أفلام شهر أبريل ومغامرات نجوم كبار مثل توم هانكس، بيل موراي، كيفين سبيسي و جيك جالينهال، في شهر أبريل.

Demolition



أول أفلام جيك جيلنهال في عام 2016، الفيلم الذي تم الإنتهاء من تصويره في العام الماضي وتم عرضه في عدد كبير من المهرجانات، سيعرض اخيراً في السينمات في الثامن من أبريل.

فيلم Demolition شارك في 5 مهرجانات حتى الآن أهمها مهرجان تورونتو في كندا، ولكنه فشل في حصد أي جائزة، كما نال الفيلم تقييمات متباينة من النقاد وأغلبهم انتقد الفيلم واعتبره أقل من المأمول.

الفيلم من إخراج المخرج الكندي جان مارك فالي الذي قدم من قبل فيلم Dallas Buyers Club لماثيو ماكونهي وجاريد ليتو، ويشارك جيلنهال في بطولة الفيلم نايومي واتس، هيذر لينا وكريس كوبر.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف بنك ناجح يتعرض لصدمة بعد وفاة زوجته في حادث سيارة، ويحاول التعايش مع الوضع الصعب الجديد حيث تنهار حياته تدريجياً.

The Jungle Book



جون فافرو من أكثر المخرجين المبتكرين في هوليوود في الآونة الأخيرة يقدم رؤية جديدة من ملحمة The Jungle Book الشهيرة، أحد روائع ديزني المبنية على رواية للكاتب البريطاني روديارد كابلينج.

الرواية تم اقتباسها في عدد من الأفلام ولكن أبرزها كان 1967 للمخرج وولي ريزرمان، الفيلم تدور أحداثه حول طفل يتيم يعيش في الغابة وسط الحيوانات المفترسة التى تربى معها.

الفيلم يشارك فيه مجموعة كبيرة من الممثلين أبرزهم بيل موراي، بين كينجسلي، إدرس ألبا، سكارليت جوهانسون، كريستوفر والكن، ومن المنتظر عرض الفيلم في السينمات يوم الخامس عشر من أبريل.

Elvis & Nixon



يبدو أن كيفين سبيسي اندمج تماماً في دور رئيس الجمهورية، الممثل الحائز على جائزتي أوسكار سيقدم مرة أخرى شخصية رئيس الولايات المتحدة في الفيلم المقتبس عن أحداث حقيقية في عام 1970 عن لقاء تم بين ألفيس بريسلي والرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون.

اللقاء تم بناءً على طلب مفاجئ من بريسلي الذي أصر على مقابلة نيكسون و يعتبر هذا الأجتماع الأكثر غرابة في تاريخ الولايات المتحدة.

الفيلم من إخراج ليزا جونسون، أما البطولة فيتقاسمها كيفين سبيسي ومايكل شانون بالإضافة إلى كولين هانكس وإليكس بتيفير، الفيلم من المنتظر عرضه في السينمات في الثاني والعشرين من أبريل.

The Huntsman: Winter’s War



بعد نجاح فيلم Snow White and the Huntsman جماهيرياً، يعود الصياد بمغامرة جديدة في جزء جديد يحمل اسم Winter’s War تدور أحداثه قبل أحداث الجزء الأول عن محاولات الصياد بمساعدة حبيبتة سارة للتصدى لمحاولات من الأخوات الشريرات لغزو واحتلال أرض المملكة.

الفيلم تغير طاقم عمله بنسبة كبيرة، حيث تم إسناد مهمة الإخراج لسيدريك نيكولاس ترويان الذي عمل كمخرج للوحدة الثانية في الفيلم الأول، أما في البطولة سيستمر من الجزء السابق كلاً من كريس هيمسوارث في دور الصياد، شارليز ثيرون في دور الملكة ريفينا، بالإضافة إلى انضمام جيسيكا شاستين وإيميلي بلانت ونك فروست.

الفيلم من المنتظر عرضه في السينمات في الثاني والعشرين من أبريل.

A Hologram for the King



توم هانكس في أول أفلامه في 2016 والذي يعتبر من أنشط الأعوام في مسيرته حيث سيعرض له هذا العام 4 افلام، في فيلم A Hologram for the King يخوص هانكس مغامرة في المملكة العربية السعودية حيث يعمل كرجل أعمال أمريكي فاشل يحاول تعويض خسائره المادية من خلال السفر للسعودية ليبيع أفكاره لأمير ثري، الفيلم سبب العديد من المشاكل لهانكس منذ طرح إعلانه، حيث هاجم السعوديين هانكس واتهموه بتشويه بلادهم.

الفيلم مبني على رواية ناجحة لديف إيجرز، وقام توم تايكور بكتابة السيناريو وإخراج الفيلم، ويشارك هانكس في البطولة كل من بن ويشاو، ساريتا تشودري و توم سكيرت، وسيعرض الفيلم في السينمات يوم الثاني والعشرين من أبريل.

Mother's Day



فيلم كوميدي تدور أحداثه حول عدد من القصص المختلفة محورها حدث واحد وهو "عيد الأم"، الفيلم من إخراج جاري ميتشل الذي يعتبر واحد من أهم مخرج أفلام الكوميديا الرومانسية الخفيفة في وقتنا الحالي وقدم من قبل New Year's Eve و Valentine's Day، وبالرغم من ضعف أفلامه فنياً، إلا أنها تحتوي على قدر كبير من المرح والبهجة.

الفيلم من المنتظر عرضه في التاسع والعشرين من أبريل ويضم طاقم تمثيلي ضخم يتقدمه جوليا روبرتس، جينيفر أنيستون، كيت هدسون، تيموثي أوليفانت وجيسون سوديكس.

The Man Who Knew Infinity



الممثل الهندي البريطاني ديف باتل بطل Slumdog Millionaire يعتبر حالياً واحد من أقوى المواهب الصاعدة والمتطورة في هوليوود و يختار أدواره بعناية شديدة، في هذا الفيلم يلعب ديف باتل دور عالم الرياضيات الشهير سرينفاسا رامانوجان الذي استطاع ان يكتشف معادلة المتتالية والكسر المستمر التي ساهمت في اكتشاف رمز Pi، ويستعرض الفيلم مراحل رحلة رامانوجان وبداية شغفه بالرياضيات وسفره إلى انجلترا والعقبات التى تعرض لها.

الفيلم شارك في عدد من المهرجانات العام الماضي ولكنه سيعرض في السينمات لأول مرة في التاسع والعشرين من أبريل، ويضم الفيلم طاقم مميز من الممثلين يشمل جيرمي أيرونز، توبي جونز و ستيفن فراي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"