عمر عبد العزيز: لم أتعاقد على فيلم محمد فؤاد الجديد حتى الآن

عمر عبد العزيز: لم أتعاقد على فيلم محمد فؤاد الجديد حتى الآن

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 19:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 19:1
الفنان محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد
أكد المخرج عمر عبد العزيز لفى تصريح خاص لـ "في الفن" أنه لن يتحدث عن فيلم "فريدة جداً" الذى يعود به الفنان محمد فؤاد إلى السينما من جديد بعد غياب 13 عاماً، حيث قال المخرج الكبير أنه وصله سيناريو الفيلم ويقرأه حالياً، ولكنه لم يتعاقد عليه حتى الآن، موضحاً أنه لا يتحدث عن أى عمل ما لم يحدد موقفه النهائى منه.

وكان تامر عبد المنعم قد أكد أنه تعاقد مع الفنان محمد فؤاد على بطولة سينمائي فيلم جديد بعنوان "فريدة جدا" من تأليفه وإنتاج شركة ماركيز هاوس وإخراج عمر عبد العزيز، مشيراً إلى أن فؤاد أجل العديد من المشاريع الفنية الأخرى بسبب هذا العمل وأبدى إعجابه الشديد بالسيناريو.

وأشار عبد المنعم إلى أن تصوير الفيلم سوف يتم بين القاهرة والإمارات وأنه يتواجد حالياً بدبي لاختيار أماكن تصوير العمل، مؤكداً أنه فور عودته إلى القاهرة سوف يعلن عن باقي أبطال الفيلم الذين سيقوم المخرج عمر عبد العزيز باختيارهم.

ويعود فؤاد من خلال فيلم "فريدة جدا" إلى السينما بعد غياب حوالي 11 عاما حيث قدم أخر أعماله السينمائية بعنوان "غاوي حب" عام 2005 فيما قدم مسلسل "أغلى من حياتي" تأليف تامر عبد المنعم عام 2010.

ومن المنتظر أن يحدد المخرج عمر عبد العزيز موقفه من العمل بعد الإنتهاء من قرأة السيناريو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"