غضب السعوديين يطال بلقيس فتحي بعد إهانة شقيقها لهم

غضب السعوديين يطال بلقيس فتحي بعد إهانة شقيقها لهم

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 17:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 17:42
بلقيس فتحي بلقيس فتحي
يبدو أن المطربة اليمينة بلقيس فتحي ستدفع ثمن شئ لم تفعله، بعد أن تم الزج باسمها في المشكلة التي افتعلها شقيقها نشوان.

فهناك حالة من الغضب الشديدة تتملك الشعب السعودي بعد ما كتبه "نشوان فتحي" شقيق بلقيس في حسابه الشخصي في موقع Twitter وما قاله في حق الشعب السعودي من إهانة وسب وقذف.

وكتب نشوان عدة تغريدات أثارت استياء الكثير من السعوديين، وذلك قبل أن يغلق حسابه في Twitter بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له.

بدأت القصة عندما كتب تغريدات ينتقد فيها المجتمع السعودي ويصفه أنه ملئ بالفساد والنفاق، ويقارن بينه وبين المجتمع الإماراتي، بل وصل الأمر إلى وضع صور لحيوانات ترتدي الزي الرسمي السعودي.

وهو ما أثار غضب كبير لدى السعوديين فقاموا بتدشين "وسم" عبر موقع Twitter وتواجد في قائمة الأكثر رواجا على الموقع.

الوسم حمل اسم "#شقيق_بلقيس_يهين_السعوديين" فعلى الرغم من أن بلقيس ليس لها دخل بالموضوع ولم تكتب شئ، إلا أن اسمها تواجد في الوسم وكان لها نصيب كبير من هذا الغضب.

ومن خلال هذا الوسم كتب الشباب السعوديين منتقدين نشوان ومطالبين بمحاسبته ومحاكمته بتهمة إهانة المملكة السعودية وتهم سب وقذف، بل وطالب البعض بسحب الجنسية الإماراتية منه لأنه بكلامه يحاول التفريق و الوقيعة بين الشعبين الإماراتي والسعودي.














فيما دافع البعض عن بلقيس التي طالها السب من مهاجمي شقيقها.




من جانبها لم تعلق بلقيس على الأمر واكتفت بأن كتبت عبر حسابها في Twitter أنها تسامح كل من سبها أو هاجمها دون أن تفعل شئ .





وشارك في الوسم أيضا بعض الإماراتيين الذين حاولوا تصحيح الموقف مؤكدين أن الشعب الإماراتي يحترم ويحب الشعب السعودي كثيرا.







comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"