الأطباء يمنعون مديحة يسري من مغادرة المستشفى

الأطباء يمنعون مديحة يسري من مغادرة المستشفى

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 15:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 16:10
مديحة يسري مديحة يسري
صرح مصدر مقرب من الفنانة مديحة يسري لـ "في الفن" بأن النجمة الكبيرة تجري حاليا جلسات علاج طبيعي في منزلها، طبقا لنصائح الأطباء وتعليماتهم بضرورة الالتزام بهذه الجلسات، حيث ما تزال بمستشفى القوات المسلحة للعلاج الطبيعي حتى الآن، وذلك رغم أنه كانت هناك بعض الاحتمالات حول خروجها الاسبوع الماضي، لكن الأطباء فضلوا بقائها في المستشفى لاستكمال العلاج على أكمل وجه.

وتعاني مديحة يسري من إرهاق شديد وآلام في عظامها وفقرات ظهرها وذراعيها، وكانت دخلت المستشفى منذ فترة طويلة، وحرص على زيارتها العديد من الفنانين والمسئولين وأبرزهم النجمة ليلي علوي التي نشرت صورتها معها وكتبت تعليقا عليها : سمراء السينما العربية وأميرة السينما العربية الرائعة والفنانة المتميزة والجميلة جدا الإنسانة العظيمة مديحة يسري، كل سنة وإنت طيب يا ماما ويارب دائما أشوفك في أحسن حال وأحسن صحة وعافية وربنا يرضي عنك وترضي عنا، جميعنا تعلمنا منك الكثير، بنحبك جدا ربنا يحفظك".

إقرأ أيضا
صورة- ليلى علوي تقبّل يد مديحة يسري على فراش المرض

كما زار مديحة يسري أيضا الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين وسامح الصريطى ووزير الثقافة حلمي النمنم الذي جاء مع الفنان سمير صبري وأهداها درع وزارة الثقافة تقديراً لعطائها الفني، كما زارتها أيضا النجمات نبيلة عبيد ونجلاء فتحي وميرفت أمين ودلال عبدالعزيز ونادية لطفي.

فيديو- مديحة يسري تكشف عن "كراماتها" لعمرو الليثي

يشار إلى أن مديحة يسري اكتشفها المخرج محمد كريم وكان أول ظهور لها مع محمد عبدالوهاب في فيلم "ممنوع الحب" وتعد واحدة من أبرز نجمات السينما المصرية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"