عرض 5 أفلام أمريكية فى السينمات المصرية

عرض 5 أفلام أمريكية فى السينمات المصرية

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 15:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 16:59
أفيشات أفلام All Roads  Lead to Rome"و  "emolition و"Before I Wake أفيشات أفلام All Roads Lead to Rome"و "emolition و"Before I Wake
تطلق شركة AFD ثلاثة أفلام فى دور العرض المصرية وهي "All Roads Lead to Rome" و "emolition" و"Before I Wake"، حيث يبدأ عرضهم بالسينمات المصرية اليوم الأربعاء.

ويرصد فيلم All Roads Lead to Romeرحلة أم مع ابنتها إلى إيطاليا وسط أجواء كوميدية ورومانسية، وتدور أحداثه حول ماجي (سارة جيسيكا باركر) الأم العزباء المتزمتة في تربية ابنتها المراهقة سمر (روزي داي) وتعمل كأستاذة كتابة بالجامعة في مدينة نيويورك وفي محاولة أخيرة لاستعادة علاقتها بابنتها المتمردة تقرر السفر معاً إلى قرية في مدينة توسكاني الإيطالية حيث تصادف لوكا (راؤول بوفا) حبيبها الإيطالي السابق وجدته كارمن (كلوديا كاردينالي)، التي تخطط سراً لزواجها من مارسلينو رغم معارضة لوكا، لتقرر الفتاة المراهقة والجدة الهرب معاً إلى روما فيما تحاول ماجي ولوكا استعادتهما لينطلقا في مطاردة مليئة بالمرح والرومانسية.

ويشارك في بطولة الفيلم شيل شابيرو، ماركو بونيني، وباز فيجا، ومن تأليف سيندي مايرز وجوش أبيجنانيسي، وقامت بإخراجه إيلا لمهاجن.

تعرف على السينمات التى تعرض الفيلم

النجمة Sarah Jessica Parker في رحلة مع بنتها إلى إيطاليا عشان تصلح علاقتها بيها وسط أجواء كوميدية ورومانسية في فيلم All Roads Lead to Rome .. بالسينمات بدءاً من 6 أبريل.

Posted by AFD Movies on Tuesday, April 5, 2016



Demolition
ويعرض أيضا فيلم Demolitionالذي يناقش العلاقات الزوجية والمأساة الناتجة عن فقد الزوجة بطريقة كوميدية خفيفة، وتبدأ أحداث الفيلم بمعاناة ديفيس (جيك جيلنهال) المصرفي الناجح بعدما فقد زوجته في حادث تصادم سيارات، ورغم ضغط حماه فيل (كريس كوبر) عليه ليستجمع قواه، فإن ديفيس يستمر في اكتشاف حياته من جديد، حيث يتحول خطاب شكوى يكتبه لشركة عن آلتها المعطلة، إلى سلسلة خطابات تضم اعترافات شخصية مذهلة تلفت انتباه موظفة خدمة العملاء كارين (ناومي واتس)، ووسط أعبائها العاطفية والمالية تتواصل معه ليكوّنا رابطة غير متوقعة، وبمساعدة كارين وابنها كريس (جودا ليويس) يعيد ديفيس بناء حياته والتخلص من الحياة التي اعتادها.
الفيلم الحائز على جائزة الجمهور من مهرجان ساوث باي ساوث ويست يشارك في بطولته كل من هيذر ليند ورويس جونسون، وسيناريو برايان سيب ومن إخراج جان مارك فالي.

تعرف على السينمات التى تعرض الفيلم

النجم Jake Gyllenhaal راجع بفيلم مختلف وقوي كالعادة بعنوان Demolition، واللي كسب جائزة الجمهور في مهرجان ساوث باي ساوث ويست .. شوفوه بالسينمات بدءاً من 6 أبريل!

Posted by AFD Movies on Tuesday, April 5, 2016



Before I Wake

وفي عالم الأحلام والكوابيس المرعبة التي تتحول إلى حقيقة يعود إلى شاشة السينما من خلال فيلم Before I Wakeوالذي تطلقه شركة AFD في دور العرض المصرية.

تدور أحداث Before I Wakeحول جيسي (كيت بوسورث) ومارك (توماس جين) اللذين يقرران تبني الطفل كودي
(جايكوب تريمبلاي)، ليكتشفا حالة الرعب التي تنتابه من مجرد فكرة الوقوع في النوم، وبينما يجد الوالدان السبب ويعتقدان أن الأمر مرتبط بأسرة سبق أن تبنته، سرعان ما يكتشفان السر، وهو أن أحلام كودي تتحول إلى واقع أثناء نومه، ولوهلة يتمتعان بنتائج خياله المبهرة قبل أن ينتقلا إلى عالم كوابيسه المرعبة، ولحماية العائلة الجديدة يقرر الوالدان البحث عن حقيقة كوابيس كودي في رحلة مخيفة محفوفة بالمخاطر.

الفيلم من تأليف جيف هوارد ومايك فلاناجان الذي يتولى إخراجه أيضاً، ويشارك في بطولة الفيلم كل من: آنابيث جيش، وسكوتي تومبسون.

تعرف على السينمات التى تعرض الفيلم

تفتكروا إيه اللي ممكن تعمله كوابيس طفل للناس اللي حواليه؟عالم الأحلام والكوابيس المرعبة اللي بتتحول إلى حقيقة راجعلكم في فيلم Before I Wake .. بالسينمات من 6 أبريل.

Posted by AFD Movies on Tuesday, April 5, 2016



Emelie

كما يبدأ اليوم عرض فيلم Emelie، وهو من بطولة سارة بولجير، كارلي آدامز، توماس باير وكارل بايلي، وهو من نوعية أفلام التشويق والإثارة، الفيلم من إنتاج عام 2015، ومدته 80 دقيقة.

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول عائلة ثومسبون الذين تمر عليهم الذكرى السنوية لزواجهم، ويخطط الزوجان للإحتفال بهذه المناسبة، فيحتاجان لمن يرعى أبنائهم أثناء غيابهم عن المنزل فيلجأن للمربية الشابة إيميلي، فتحدث لهم أشياء غير متوقعة.

تعرف على السينمات التى تعرض الفيلم




Solace

الفيلم الخامس هو Solace وهو فيلم من أفلام الغموض والجريمة، ويقوم ببطولته أنتوني هوبكنز، جيفري دين مورجان وكولن فاريل، من إنتاج عام 2015، ومدته 101 دقيقة. - الفيلم مُصنف للكبار فقط

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول الطبيب النفسي د.جون كلانسي الذي يعيش في عزلة منذ وفاة إبنته لكنه يضطر أن يتحالف مع جو ميريويثر عميل التحقيقات الفيدرالية للقبض على قاتل متسلسل يدعى تشارلز أمبروس والذي عمل هو الآخر طبيبا نفسيا.

تعرف على السينمات التى تعرض الفيلم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"