رغم إيقافها منذ 6 شهور.. ريهام سعيد تتقاضى مرتبها كاملا من قناة "النهار"

رغم إيقافها منذ 6 شهور.. ريهام سعيد تتقاضى مرتبها كاملا من قناة "النهار"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 14:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 17:48
ريهام سعيد ريهام سعيد
علم موقع "في الفن" أن الإعلامية ريهام سعيد تتقاضى مرتبها كاملا من قناة النهار الفضائية وذلك رغم قرار إيقافها الذي صدر منذ حوالي 6 أشهر في أواخر أكتوبر الماضي، حيث أن القناة لم تفسخ تعاقدها مع ريهام بل تم إيقاف برنامجها "صبايا الخير" فقط.

وكان من المقرر أن تعود ريهام سعيد إلى شاشة القناة مرة أخرى في أواخر مارس الماضي لكن تم تأجيل العودة لفترة من الوقت، وذلك بعدما سجلت ريهام حلقات جديد من "صبايا الخير" في شكله الجديد بتركيا، حيث تصور العمليات الخيرية التي يجريها البرنامج للغير قادرين.

وتستعين ريهام في البرنامج بعدد محدد من فريق العمل الذي كان يتعاون معها من قبل حيث اختارت أهل الثقة منهم، ويختص البرنامج في شكله الجديد بعلاج الحالات الإنسانية فقط، وسيكون خيريا في المقام الأول والأخير، كما أن الحلقات الأولى ستكون مسجلة وليس على الهواء مباشرة، حيث ستتم مراجعتها قبل عرضها.

اقرأ أيضا
ريهام سعيد تعود بـ "صبايا الخير" مطلع أبريل
الحكم بحبس ريهام سعيد بسبب "فتاة المول"

وكانت قناة "النهار" اتفقت مع ريهام سعيد على أن يكون البرنامج بدون إعلانات لفترة محددة فى البداية، ولن تتحدث في برنامجها الجديد عن أي قضايا اجتماعية أو مثيرة للجدل، كما أنها لن تناقش أي موضوعات عامة وقضايا رأي عام.

جدير بالذكر أن "النهار" أوقفت برنامج ريهام سعيد "صبايا الخير" بعد أزمة الإعلامية الشهيرة والتي تعرف بقضية "فتاة المول"، حيث نشرت صورا خاصة لها في البرنامج بدون الحصول على إذنها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"