الإعلامي طارق عبدالجابر يقيم مؤتمرا صحفيا بعد عودته إلى القاهرة اليوم

الإعلامي طارق عبدالجابر يقيم مؤتمرا صحفيا بعد عودته إلى القاهرة اليوم

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 11:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 12:55
طارق عبدالجابر طارق عبدالجابر
أكد الإعلامي طارق عبدالجابر عودته إلى مصر اليوم الأربعاء، حيث نشر عبر حسابه بموقع "فيس بوك" صورا له من داخل أحد المطارات باليونان، وذلك قبل استقلاله الطائرة المتجهة إلى القاهرة، بعد الكثير من الجدل الذي دار مؤخرا.

ومن المقرر أن يعقد عبد الجابر مؤتمرا صحفيا بمطار القاهرة، للحديث حول أسباب وتفاصيل عودته إلى مصر.

وكان عبد الجابر قال في مداخلة من اليونان عبر برنامج "سكايب" مع الإعلامى وائل الإبراشى إنه كان من المفترض أن يعود أول أمس الاثنين ولكنه محاميه طارق العوضي نصحه بتأجيل السفر إلى اليوم الأربعاء، وذلك بعد غيابه عن مصر حوالي 3 سنوات.

وسبق أن قال طارق عبدالجابر في تصريحات صحفية إنه ليس ضد النظام وليست ضد مصر وليس ضد أي طرف، كما قال إنه ليس إخوانياً وليس له أية علاقة بجماعة الإخوان ولا بتنظيمهم، وإنه رغم أن عمل في إحدى القنوات المؤيدة للإخوان لعدة أشهر لكنه لم يحدث منه أن هاجم الجيش أو الشرطة أو القضاء خلال هذه الفترة، وإذا كنت أخطأ يوما في كلمة فلا يجب أن تعلق له المشانق".
يشار إلى أن الإعلامي طارق عبدالجابر تقدم باستقالته لإدارة قناة "الشرق" التي تبث من تركيا، ليعلن رغبته في العودة إلى مصر.

وكان عبد الجابر مراسلًا للتلفزيون المصري في قطاع غزة لعدة سنوات وسبقها العمل في مؤسسة "أخبار اليوم" وأنشأ إذاعة على الانترنت في 2005.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"