"هيبتا: المحاضرة الأخيرة" في دور العرض 20 أبريل

"هيبتا: المحاضرة الأخيرة" في دور العرض 20 أبريل

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 20:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 23:19
ملصق "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" ملصق "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"
وسط حالة من الترقب وانتظار الجمهور لمشاهدة النسخة السينمائية لرواية "هيبتا" الأكثر مبيعاً، أعلنت شركة The Producers عن إطلاق الفيلم الرومانسي "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" للمخرج هادي الباجوري في دور العرض المصرية يوم الأربعاء 20 أبريل.

ويقول المنتج هاني أسامة: "منذ أن بدأنا على تحويل رواية هيبتا إلى فيلم سينمائي ونحن كفريق عمل ننتظر لحظة مشاهدة الجمهور للعمل في شكله النهائي، لقد بذل كل فرد في الفريق عمله على أكمل وجه، وأتمنى أن يظهر هذا على الشاشة وأن ينال هيبتا: المحاضرة الأخيرة إعجاب الجمهور في مصر والعالم العربي".

وكانت The Producers قد أطلقت المقدمة الإعلانية للفيلم، كما كشفت عبر الصفحة الرسمية للفيلم على موقع Facebook عن الشخصيات التي يجسدها فريق العمل، حيث يلعب ماجد الكدواني دور دكتور "شكري المحاضر".

وحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو، يستعرض الفيلم 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.

فريق تمثيل الفيلم يتكون من عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة من خلال شركة The Producers التي أسسها مع هادي الباجوري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضاً كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"