بالفيديو- عدلي القيعي لـ"في العارضة": "صالح سليم ما يرضاش باللي بيحصل في الأهلي دلوقتي"

بالفيديو- عدلي القيعي لـ"في العارضة": "صالح سليم ما يرضاش باللي بيحصل في الأهلي دلوقتي"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 20:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 23:14
عدلي القيعي عدلي القيعي
استضاف برنامج "في العارضة"، الذي يقدمه الناقد الرياضي سامح سمير، ويُذاع على قناة "كان الفضائية" المهندس عدلي القيعي، مدير التسويق والاستثمار الأسبق ومهندس الصفقات الحمراء بالنادي الأهلي على مدار تاريخه، حيث كشف العديد من الكواليس والأسرار، التي عاشها داخل "الجزيرة"، وبحياته الخاصة، على مدار سنوات طويلة.

وتحدث "القيعي"، عن رحلته ومشواره مع عالم كرة القدم، وكيف أجاد لعبة كرة اليد أيضًا، وحلمه بأن يصبح عضوًا بالنادي الأهلي منذ ما يقرب من 50 عامًا، كما تطرق القيعي للحديث عن حكاياته ببعض الفنانين الكبار، من الذين كانوا يحرصون على ممارسة لعبة كرة القدم معه، أمثال الراحل الفنان فريد شوقي، وعادل إمام وصلاح السعدني، وغيرهم.

ولم ينس مهندس الصفقات الحمراء، أن يكشف العديد من الكواليس والأسرار، التي عاشها مع الراحل المايسترو صالح سليم، رئيس النادي الأهلي الأسبق، وكيف أنشأ معه مجلة الأهلي.

وعن المشهد الحالي، الذي يدور في القلعة الحمراء ومجلس إدارته برئاسة المهندس محمود طاهر، قال عدلي القيعي: "صالح سليم ما يرضاش باللي بيحصل في الأهلي دلوقتي".

يذكر أن برنامج "في العارضة"، يُذاع يومي الاثنين والأربعاء في تمام السادسة مساءً على قناة "كان" الفضائية.

شاهد فيديو الحلقة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"