"قبل زحمة الصيف" في دور العرض 13 أبريل

"قبل زحمة الصيف" في دور العرض 13 أبريل

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 19:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 23:46
الملصق الدعائي لـ "قبل زحمة الصيف" الملصق الدعائي لـ "قبل زحمة الصيف"
قبل بدء موسم الصيف السينمائي الصاخب، تستعين شركة MAD Solutions بجزء من أجواء فيلم قبل زحمة الصيف للمخرج الكبير محمد خان، لتكشف عن إطلاق الفيلم يوم 13 أبريل المقبل.

الفيلم هو آخر نقطة انطلاق سينمائي بجدول عروض موسم الربيع، واستعداداً لهذا تُطلق الشركة مقدمة دعائية جديدة للفيلم بعد المقدمة الأولى التي قدمتها قبل العرض العالمي الأول للفيلم خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي في ديسمبر الماضي.

يأتي هذا بعد أيام من العرض الأول لفيلم "قبل زحمة الصيف" بمصر والقارة الأفريقية في ليلة ختام الدورة الخامسة منمهرجان الأقصر للأفلام الأفريقية الذي نافس فيه الفيلم على جوائز مسابقة الأفلام الطويلة. وقد شهد عرضالفيلم في المهرجان حضور مخرجه محمد خان، وأبطال الفيلم هنا شيحة، أحمد داود ولانا مشتاق.

"قبل زحمة الصيف" من تأليف غادة شهبندر ونورا الشيخ التي شاركت في كتابة الحوار، ويقوم ببطولة الفيلم ماجد الكدواني، هنا شيحة، أحمد داود، لانا مشتاق وهاني المتناوي، وتدور أحداثه في قرية سياحية على شاطئ البحر، حيث يرصد الفيلم علاقات مجموعة من الشخصيات التي تلتقي قبل بدء موسم الصيف.

وتتعاون في إنتاج "قبل زحمة الصيف" 5 شركات أطلقت البوستر الرسمي للفيلم بالتزامن مع مشاركته في مهرجان دبي السينمائي الدولي، وهي أفلام "ميدل وست"، "فيلم كلينك"، The Producers، و"يكا" للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions، بينما تتولى ذراعها التوزيعي MAD Distribution مهام توزيع الفيلم في كل أنحاء العالم.

طالع أيضا
"قبل زحمة الصيف".. تجربة نادرة في سينما محمد خان
مؤلفة "قبل زحمة الصيف": مشاركة باسم يوسف من أكثر الأشياء التي أسعدتنا في مهرجان دبي السينمائي
بالفيديو- هنا شيحة في أول رد منها بعد جدل مايوه "قبل زحمة الصيف": "مالبستوش في الشارع"
١٠ أسئلة يجيبها صناع "قبل زحمة الصيف" قبل طرحه للجمهور
هنا شيحة: أخذت رأي أبنائي قبل الموافقة على دوري في "قبل زحمة الصيف" بسبب مشاهده الجريئة

وكان العرض العالمي للفيلم في مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي نافس ضمن مسابقة المهر الطويل في انطلاقة مشابهة لفيلم "فتاة المصنع" الذي نال به خان جائزتين بنفس المسابقة في دورة 2013.

شاهد إعلان فيلم "قبل زحمة الصيف"




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"