كريم عبد العزيز مع والده على الشاشة للمرة الأولى فى "أحلى النجوم"

كريم عبد العزيز مع والده على الشاشة للمرة الأولى فى "أحلى النجوم"

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 18:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 1:55
كريم عبد العزيز وبوسى شلبى كريم عبد العزيز وبوسى شلبى
حلقة خاصة تقدمها الإعلامية بوسى شلبى فى برنامجها "أحلى النجوم" مساء الجمعة المقبلة على قناة النهار سينما، حيث تعرض تغطية مهرجان مسقط السينمائي في دورته الماضية، بجانب استضافة مجموعة من النجوم الذين كانوا متواجدين في فعاليات المهرجان، ومنهم النجمة بوسي والنجم سمير صبرى.

وتنفرد بوسى شلبى بحوار مع النجم كريم عبد العزيز الذي تم تكريمه في المهرجان، ويشارك في الحوار أيضا والده المخرج محمد عبد العزيز.

وتحدث كريم ووالده عن تجربتهما في الفن والأعمال السينمائية التي قدماها للجمهور، إضافة للحديث عن علاقتهما الإنسانية ببعضهما.

وكان الفنان كريم عبد العزيز قد تم تكريمه في الدورة الماضية لمهرجان مسقط والتي انتهت منذ أيام، وكانت ندوته في المهرجان قد تم تأجيلها ليوم أخر بسبب شعوره بالآم في المعدة.

يذكر أن الإعلامية بوسي شلبي، قامت بنقل فعاليات حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA، والذي عقد يوم 25 من شهر مارس الماضي، وقامت بإجراء العديد من الحوارات الفنية، مع أبرز النجوم الذين شاركوا في الحفل.

كما أن هذا اللقاء يعتبر الأول للفنان كريم عبد العزيز منذ فترة، حيث اختفى عن الظهور طوال الفترة الماضية، ومن المنتظر أن يشارك الفنان الكبير كضيف شرف في مسلسل "أفراح القبة"، المأخوذ عن رواية للأديب الراحل نجيب محفوظ.

وكان من المفترض أن يشارك كريم عبد العزيز بعمل درامي خلال رمضان القادم بعد تعاقده مع شركة فيردى على تقديم العمل، ولكن احتياج العمل لتحضيرات ووقت أطول تم تأجيله إلى رمضان 2017


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"