شريهان توجه رسالة إلى السيسي: التعليم والصحة في مصر كارثة

شريهان توجه رسالة إلى السيسي: التعليم والصحة في مصر كارثة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 13:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 14:10
شريهان شريهان
وجهت الفنانة المصرية شريهان رسالة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تطلب منه التدخل لحل مشاكل المواطن المصري اليومية والحياتية.

ونشرت شريهان الرسالة عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، لتصل وجهة نظرها للرئيس المصري.




وكتبت شريهان في رسالتها: "سيادة رئيس جمهورية مصر العربية، إنهيار التعليم، والصحة، والفن المصري، والثقافة، نتيجته الطبيعية الجهل والمرض والفقر المادي والمعنوي والجسدي والذهني والنفسي، وفي نظري هذا هو الوقود الأصلي الآن للإرهاب، وهو عجز وتراجع ودمار مستقبل شعوب الدول".

"شاهدت مع الرئيس ما قدمته الحكومة أمام البرلمان، وعدم مراعاة الموازنة العامة للدولة، التي قدمتها الحكومة بسبب القيود الدستورية، الخاصة بنصيب التعليم والصحة، سيدي الرئيس التعليم والصحة في مصر كارثة، وللأسف أصبحنا أمام موت تعليمي أو موت جسدي".

"تعلم كما نعلم علم اليقين حاجة القطاعين التعليم والصحة الضرورية للبدء أمس وليس اليوم أو غدا، لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية، لحصول المواطن على الجودة المرجوة والمناسبة تتناسب مع ما يحدث في العالم المتحضر والمتقدم أما مصر، فالطالب المصري أو المريض يتحدث عنا ولا حرج".

"فإذا أمكن، نحتاج منك شخصيا قرارا وإرادة حازمة وحاسمة وفورية، ولا أعتقد أن أمامنا رفاهية في تغيير وتقلب الحكومات ببرامجها على حسب تغيير شخص ودراسة وفكر وخطة كل وزير مسؤول كان أو حالي سيتغير علينا غدا أو بعد غد".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"