بالفيديو- أحمد مالك يمازح جميلة عوض في كواليس "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" ويتظاهر بحبه لها

بالفيديو- أحمد مالك يمازح جميلة عوض في كواليس "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" ويتظاهر بحبه لها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 11:48 | آخر تحديث: الخميس ، 7 أبريل 2016 - 15:29
أحمد مالك وجميلة عوض أحمد مالك وجميلة عوض
في إطار الدعاية لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" بشكل جديد ومختلف، نشرت الصفحة الرسمية للفيلم عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook فيديو قصير من كواليسه.

ويظهر في الفيديو الممثل الشاب أحمد مالك والممثلة الشابة جميلة عوض يمزحان سويا، وتعليقا على الفيديو كُتب "الهيبتا شكلها قلبت جد .. مالك وجميلة في هزار الكواليس".

وبدأ الموقف بإجراء جميلة عوض حوار هزلي مع أحمد مالك وتسأله هل يشعر بالغيرة تجاه من يحب؟ ليفاجئها بقوله إنه يحبها.

وبعدها يشرح بطريقة مرحة أن أثناء التصوير ومشاهد قصة الحب بينهما تحولت مشاعره إلى حقيقة وأصبح معجب بها، ثم قال لها مرة أخرى إنه يعلن أمام الشاشة والجمهور ويعترف بحبه لها.

وعندما جاء الدور عليه ليبدأ هو بسؤالها بعض الأسئلة كان سؤاله " تصحبيني؟"

الفيديو مجرد مزاح بين أبطال الفيلم في إطار الدعاية له، والتي تهتم بها صفحته الرسمية على Facebook كثيرا، من نشر صور الكواليس إلى جمل قالها أبطال العمل عند انضمامهم إليه.

الهيبتا شكلها قلبت جد .. مالك وجميلة في هزار الكواليس <3 <3#هيبتا #المحاضرة_الأخيرة #أول_قصة_حب #الكواليس

Posted by ‎فيلم هيبتا - المحاضرة الأخيرة‎ on Monday, April 4, 2016


فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من بطولة ماجد الكدواني، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، أحمد مالك، جميلة عوض، أحمد داوود، محمد فراج، بالإضافة إلى نيللي كريم وكندة علوش المشاركتان كضيوف شرف.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لاقت رواجا كبيرا، من تأليف محمد صادق، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج هادي الباجوري، وتقرر عرضه في السينمات المصرية ابتداء من 20 أبريل المقبل.

وتأخذنا رواية "هيبتا" إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثا، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال. ويأتي اسم الرواية "هيبتا"، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. ووصولا إلى الهيبتا.

طالع أيضا:

صورة- الملصق الدعائي الأول لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"
بالفيديو- الإعلان الترويجي الأول لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من دون أبطاله
بالفيديو-بسبب #أحمد_مالك.. أحمد بدير يطالب بحذف مشاهده في فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"