منى عبد الوهاب تهدد بمقاضاة مجلة خليجية بسبب تصريحات أنغام

منى عبد الوهاب تهدد بمقاضاة مجلة خليجية بسبب تصريحات أنغام

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 10:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 10:51
منى عبد الوهاب منى عبد الوهاب
نفت مقدمة البرامج منى عبد الوهاب كل ما قيل عن لسانها من تصريحات حول حلقتها مع المطربة أنغام في برنامجها "مصارحة حرة".

وهددت منى أنها ستلجأ إلى القضاء في حالة لم تعتذر المجلة الخليجية التي نشرت تصريحات خاطئة لم تتفوه بها منى في حديثها الذي أجرته معها، وطالبتهم بتصويب ما نشر في العدد القادم من المجلة.

وكتبت منى عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، موضحة موقفها من التصريحات الخاطئة التي تم تداولها الفترة الأخيرة، وقامت هي بتصحيحها في حوارها مع المجلة، إلا أن المجلة نشرت عكس ذلك:

"أنفي كل ما نشر على لساني فيما يخص الفنانة أنغام بمجلة 'زهرة الخليج' ولا أعرف لماذا تلجأ مجلة بحجم زهرة الخليج لإثارة المشكلات و البلبلة بين شخص و آخر أو للمتاجرة بأسماء الناس".

وأضافت "لقد نفيت في حواري مع زهرة الخليج كل ما تردد ظلما عن ما دار بيني و بين الفنانة أنغام أثناء تصوير حلقتها بمصارحة حرة و أوضحت حقيقة الأمر ليأتي الحوار المنشور على عكس ما قلت".

وأختتمت حديثها لتؤكد أن اعتذار القائمين على المجلة لن يكفيها، وطالبتهم بتصحيح كل ما نشر في العدد القادم وإلا ستلجأ إلى القضاء:
"إعتذار مدير مكتب زهرة الخليج باللقاهرة الدكتور إسماعيل إبراهيم لن يقبل حتى يتم تصويب ما نشر في عددكم القادم وأتمنى ألا أضطر اللجوء للقانون بما أمتلك من إثباتات لرد الإساءة عن شخصي وعن أحد ضيوف برنامجي السابق".

أنفي كل ما نشر على لساني فيما يخص الفنانة أنغام بمجلة 'زهرة الخليج' ولا أعرف لماذا تلجأ مجلة بحجم زهرة الخليج لإثارة ال...

Posted by Mona Abdel Wahab on Saturday, April 2, 2016


وكانت قد انتشرت بعد عرض حلقات برنامج "مصارحة حرة" تصريحات من مقدمته منى عبد الوهاب، حكت فيها كواليس ما دار في الحلقات ولم يرها الجمهور.

وعن حلقة المطربة أنغام قيل أن منى صرحت بأن حلقة أنغام كانت مليئة بالمشاجرات، وأن أنغام قالت جملة أثناء التصوير لم تتخيل منى أن تسمعها منها، وأصابتها بصدمة شديدة خاصة أنها من جمهورها، وهو ما حاولت منى نفية في حوارها الأخير مع المجلة الخليجية.
منى عبد الوهاب: أنغام صدمتني بلفظ خارج أثناء محاورتي لها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"