البيت الأبيض يدعو برادلي كوبر وجين فوندا وبريانكا شوبرا

البيت الأبيض يدعو برادلي كوبر وجين فوندا وبريانكا شوبرا

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 20:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 أبريل 2016 - 0:0
بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
تلقت الممثلة الهندية وسفيرة النوايا الحسنة بريانكا شوبرا دعوة لحضور العشاء السنوي الذي يقيمه البيت الأبيض للمراسلين الصحفيين الذين يعملوا علي تغطية أخباره من كل أنحاء العالم، ويقوم بحضوره رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما والسيدة الأولى ميشيل أوباما.

وبجانب بريانكا شوبرا تم دعوة عدد من المشاهير لهذا الحدث الضخم علي رأسهم برادلي كوبر ولوسى لي وجين فوندا، والمغنية جلاديس نايت.

ورغم دعوة بريانكا شوبرا لهذا الحدث إلا أنها لم توافق بشكل نهائي على الحضور، وذلك يعود لانشغالها بأعمالها التي تقوم بتصويرها في الوقت الحالي وازدحام جدولها بشكل كبير، ومازلت لم تؤكد حضورها من عدمه وأنها ستقرر خلال الأسبوع المقبل.

أخر أعمال بريانكا شوبرا هو فيلم Jai Gangaajal وتدور أحداثه في إطار درامي سياسي، ويشترك في بطولة الفيلم بجانب شوبرا كل من مورلي شارما ونيناد كامات وعيوش ماهيش خيديكار.

اقرأ أيضا
بالصور- سلمان خان وبريانكا تشوبرا يتألقان في حفل Arab Indo Bollywood Awards بدبي

يشار إلى أن العشاء السنوي للبيت الأبيض حضره العام الماضي العديد من المشاهير أبرزهم أشلي جود وجين فوندا أيضا وسيسلي سترونج، وقالت الكثير من التقارير الصحفية وقتها إن مئوية العشاء السنوي شهدت العديد من مظاهر التبذير والمجاملات الزائدة بين الساسة والصحفيين بشكل أثار انتقادات بعض الصحفيين.

ومن المعتاد أن يتوافد عدد من نجوم ونجمات هوليوود والمشاهير للالتقاء برجال السياسة والمجتمع ومجموعة من الشخصيات البارزة في عالم الرياضة والأعمال.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"