ريهام عبد الغفور: حقوق الإنسان تورطني مع يوسف الشريف في "القيصر"

ريهام عبد الغفور: حقوق الإنسان تورطني مع يوسف الشريف في "القيصر"

مروى جمال | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 20:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 20:54
ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور
تصور حاليا ريهام عبد الغفور عدد من مشاهدها في المسلسل التليفزيوني الجديد "القيصر" مع يوسف الشريف داخل فندق "هيلتون دريم" بمدينة 6 أكتوبر وتجمع المشاهد بينها وبين بطل العمل، وخالد ذكى، وأحمد سعيد عبد الغنى، حسبما أكدت ريهام في تصريح خاص لـ "في الفن".

وأضافت ريهام أن التصوير يستمر هناك لمدة يومين فقط وبعدها تنتقل إلى ديكور أخر لاستكمال المشاهد المتبقية من أحداث المسلسل الذي يعرض في شهر رمضان المقبل.

وقالت عبد الغفور أنها تجسد شخصية "فريدة" وهى فتاة جريئة تقدمها لأول مرة، حيث تعمل ناشطة في مجال حقوق الإنسان، وتتورط مع البطل يوسف الشريف في أحداث مثيرة عديدة، لافته إلى أنها سعيدة بالتعاون الأول مع الشريف في عمل درامي واحد خلال مسيرتها الفنية.

مسلسل "القيصر" من بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهري وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرا، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا
صورة- يوسف الشريف بإطلالة مرعبة من أجل "القيصر"

ومن ناحية أخرى تشارك ريهام عبد الغفور في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "كلمة سر" مع الفنانة التونسية لطيفة والذي يعد أولى تجارب لطيفة التليفزيونية في رمضان 2016، ويشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين منهم حسن يوسف، وريهام عبد الغفور، وهشام سليم، وليلى عز العرب، وإيمي، وإخراج سعد هنداوي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"