حازم إمام ضيف أولى حلقات "فى السكة دى" مع عمرو خالد

حازم إمام ضيف أولى حلقات "فى السكة دى" مع عمرو خالد

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 19:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 21:8
حازم إمام حازم إمام
يخوض الداعية والإعلامي عمرو خالد تجربة جديدة في عالم تقديم البرامج من خلال برنامج "في السكة دى"، حيث سيقتصر عرض برنامجه الجديد على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات YouTube، والذي سيبدأ أولى حلقاته اليوم، ويحل ضيفاً على الحلقة الأولى الكابتن حازم إمام نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق.



ويناقش عمرو خالد من خلال برنامجه الجديد التركيز على 10 قيم مختلفة وهى "الحب، التسامح، الرحمة، الإحساس بالأخر، الإنصاف، الهمة والمبادرة، الطموح، التعاون، البساطة، الإحسان والإتقان"، وهى العشر قيم التي ينادى عمرو خالد الجميع التحلي بها من أجل حياة اجتماعية أفضل.

وصور عمرو خالد عدة حلقات مع مجموعة من النجوم منهم حازم إمام الذي ستذاع حلقته اليوم، الثلاثي هشام ماجد أحمد فهمي وشيكو، الإعلامي أكرم حسنى، الكاتب والسيناريست عمر طاهر، الإعلامي أحمد أمين، المطرب أحمد زاب ثروت، ولاعب نادى حرس الحدود ومنتخب مصر السابق أحمد سعيد "أوكا".

ويناقش عمرو خالد مع حازم إمام في الحلقة الأولى قيم الرحمة واختفاء هذه الصفة، وعدم تعامل الناس بأخلاق الإسلام في الوقت الحالي.

وكان عمرو خالد قد اشتهر بعمله الداعي وتقديم البرامج الدينية في بدايته على قناة "إقرأ"، وقدم عدد من البرامج الناجحة والتي كان أشهرها "نلقى الأحبة"، "مع التابعين" و"على خطى الحبيب" على عدة قنوات، إلى أن قرر في النهاية أن يخوض تجربته الجديدة من خلال قناته الخاصة على YouTube.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"