بالفيديو- رغم عودته من الإصابة.. جون سينا ينقذ دوين جونسون

بالفيديو- رغم عودته من الإصابة.. جون سينا ينقذ دوين جونسون

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 15:28 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 15:28
جون سينا ودوين جونسون جون سينا ودوين جونسون
شهد مهرجان "ريسلمانيا 32" مفاجأة عودة نجم المصارعة جون سينا إلى الحلبة من جديد، بعد غياب دام 3 أشهر، في مباراة نظيره ذا روك ضد براي وايات.

وحاولت عائلة براي وايات في البداية أن يعتدوا على دوين جونسون الشهير بـ "ذا روك"، وهو ما استقبله النجم الملقب بـ "ثور البراما" بالسخرية الشديدة، ليؤدي ذلك إلى حوار ساخن بين الطرفين، ينتهي بموافقة وايات على طلب ذا روك بأن يخوض أحد من أفراد أسرته نزالا معه في نفس اللحظة.

واختار براي وايات إريك روان أن يخوض النزال مع ذا روك، والذي استطاع أن يحقق رقما قياسيا، بالتغلب على روان في 6 ثوان فقط، ليكون بذلك هو أسرع انتصار في تاريخ WWE و"ريسلمانيا"، حسب ما ذكره موقع "في الجول".

I worked hard, we had fun and I got a lil' lucky at #WrestleMania. An honor to have broken TWO ALL TIME RECORDS. NEW ALL TIME #WrestleMania ATTENDANCE RECORD of 101, 763 strong. NEW ALL TIME FASTEST PIN IN THE HISTORY OF #WrestleMania. 6 seconds. Thank you to ALL the WWE employees (so many of you I've never had the pleasure of meeting) who worked their butts off to make this night a huge success. Congratulations and what a win. Thank you to my in ring "dancin' partners" who came to the dance with one goal - to "own the night". Big bad talented dudes. Wyatts. And most importantly to the fans - THANK YOU for giving it up tonight and enjoyin' the record breaking ride. You are and will always be the greatest connection I have. You're simply the best and I'm grateful. Aaaaand Ho-lee f*ck were you loud tonight!👏🏾👊🏾 #WrestleMania #TwoAllTimeRecordsSet #FastestPinEver #AllTimeAttendanceRecord #101ThousandStrong #AndOneBigBrownTattooedBaldGuy

A photo posted by therock (@therock) on




وأثار انتصار ذا روك على إريك روان جنون براي وايات، الذي حاول مع أفراد أسرته أن يقتحموا الحلبة من أجل الاعتداء على ذا روك بالضرب، ليظهر في تلك اللحظة جون سينا من الكواليس، ويضج استاد AT & T في مدينة دالاس الأمريكية بالهتاف والتصفيق الشديدين لبطلهم المفصل.

وشكّل جون سينا مع ذا روك تحالفا من أجل تدمير عائلة براي وايات، ثم بعد ذلك رحّب ذا روك بجون سينا، واللذان كانت تجمع بينهما ضغينة في الماضي.




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"