بالصور والفيديو- أحمد الشامي يستعرض مهارته على الدرامز

بالصور والفيديو- أحمد الشامي يستعرض مهارته على الدرامز

محمد عاشور | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 12:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 14:54
أحمد الشامي يعزف على الدرامز أحمد الشامي يعزف على الدرامز
شارك الفنان أحمد الشامي في الحفل الذي أقيم بمناسبة تخرج عدد من دارسي الدرامز بكلية التربية الموسيقية بالزمالك ودارسي الدرامز بدار الأوبرا المصرية.

أحمد الشامي

وأقيم الاحتفال على خشبة مسرح المركز الرئيسي للأنشطة التربوية بالعجوزة بحضور بعض الفنانين والمطربين على رأسهم الفنان أحمد شامي عضو فريق "وامـا" وحرمه، بعد أن تم دعوته من قبل المسؤولين عن الاحتفال.

ونظرا لتمكن أحمد الشامي من اللعب على آلة الدرامز، شارك بتقديم فقرة استعراضية، بمشاركة الدكتور ألفريد بركات، المسؤول عن تدريب جميع الطلبة الذين تم الاحتفال بتخرجهم.

كما نشر أحمد الشامي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook مقطع فيديو له وهو يقدم فقرته الاستعراضية على الدرامز.

Ahmed Shamy in a drums duet with alfred 󾌵

Posted by WAMA on Saturday, April 2, 2016


من ناحية أخرى، يشارك أحمد الشامي في بطولة مسلسل "الخانكة"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

وسيقدم أحمد الشامي في المسلسل شخصية "عادل"، وهو موظف في وزارة الخارجية، تربطه صداقة بماجد المصري، ولكنها تتحول لعداء كبير، بسبب بعض المشاكل التي تقع بينهما، وتتسبب في تغيير مسار أحداث المسلسل.

مسلسل "الخانكة" من بطولة كل من غادة عبد الرازق، وماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب، ونهى العمروسي، وانتصار، ومحمد طارق، وهو من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

كلمات متعلقة أحمد الشامي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"