عرض فيلم "نوارة" بتذاكر مخفضة للطلاب

عرض فيلم "نوارة" بتذاكر مخفضة للطلاب

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 أبريل 2016 - 20:31 | آخر تحديث: الأحد ، 3 أبريل 2016 - 23:25
الملصق الدعائي لفيلم "نوارة" الملصق الدعائي لفيلم "نوارة"
عقدت شركة "ريد ستار" الشركة المنتجة لفيلم "نوارة" اتفاقا مع "دولار فيلم" الشركة الموزع له، على تقديم تذاكر مخفضة للطلبة في الحفلات الصباحية بعدد من السينمات طوال أيام الأسبوع.

ووصل التخفيض إلى تقديم التذكرتين بسعر تذكرة واحدة فقط في سينما "أوديون" بالقاهرة، على أن تباع التذاكر في سينما أمير بـ 10 جنيهات خلال حفلات 10 و 12 و 3 ظهرا.

ويقول القائمون على شركة "ريد ستار" أن الاتفاق غرضه تشجيع الطلبة وعشاق السينما الجادة على العودة للسينما ومشاهدة العمل خاصة وأنه حظى بإشادة نقدية كبيرة واهتمام جماهيري، بالإضافة إلى حصوله مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة للفنانة منة شلبي في مهرجان تطوان.

وتعتبر تلك هي الجائزة الثانية التي يحصل عليها الفيلم وبطلته منة شلبي حيث حازت من قبل على جائزة أفضل ممثلة خلال مهرجان دبي السينمائي.

وسبق أن صرحت الفنانة منة شلبي إن شخصية "نوارة" التي أدتها في فيلم حمل الاسم ذاته غيرت فيها كثيرا وقامت بمعالجتها.

وخلال استضافتها في برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، كشفت منة أنها بطبيعتها شخصية عصبية ولكن بعد اندماجها مع شخصية "نوارة" والتي تتميز بالرضا مع النفس رغم الشقاء الذي تعيش فيه جعلها تشعر بالخجل من نفسها إذا كانت تشعر في وقت ما أنها تمر بمشكلة وتحزن، فعندما تنظر إلى كل من يعانون وتجد على وجههم الرضا تفكر أنها لا تمر بمشكلات.

وتابعت منة لتؤكد أنها في فترة ماضية كانت ترفض أدوارا ولم تكن تعمل كثيرا، لكن بعد فترة تفكير وجدت نفسها تحب التمثيل كثيرا ولابد أن تشارك في أعمال جيدة.



كلمات متعلقة نوارة منة شلبي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"